إعلان

محافظ أسيوط: زيادة حصة اسطوانات البوتاجاز 15% لمواجهة الطلب في رمضان

02:54 م الجمعة 03 مايو 2019

اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط

كتب - علي عبد الودود:

قال اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط:"إن المحافظة بالتنسيق مع الجهات المعنية سترفع نسبة حصة اسطوانات البوتاجاز خلال شهر رمضان 15% ليجرى توزيعها على المراكز والمدن لمواجهة زيادة الطلب على السلعة خلال شهر رمضان.

ولفت المحافظ إلى أن حصة المحافظة خلال تبلغ مليون و428 ألف اسطوانة/ شهر تصل إلى مليون و642 ألف بعد الزيادة.

وأضاف نور الدين في بيان صادر عنه أن قرار الزيادة جاء بالتنسيق مع شركة بوتاجاسكو لدعم كافة مراكز المحافظة من سلعة البوتاجاز خاصة القرى والمناطق التي لايوجد بها مستودعات أهالي بالإضافة إلى توفير المواد البترولية من سولار وبنزين بأنواعه عن طريق شركات البترول والمحطات التابعة لها من خلال 7شركات البترول وعددها 147 محطة خدمة تابعة للوكلاء المنتشرين بدائرة المحافظة.

وشدد المحافظ على تكثيف الحملات التموينية بصفة يومية ومستمرة صباحًا ومساءً خلال شهر رمضان لضمان وصول هذه المنتجات الحيوية إلى مستحقيها وضمان توافرها بالمستودعات منعًا لحدوث أي اختناقات في هذه السلعة واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين.

فيما أوضح محمد اسماعيل وكيل وزارة التموين بأسيوط أنه جرى تشغيل 290 من شباب الخريجين بمنافذ لدعم كافة القرى المحرومة من المستودعات بدائرة المحافظة للعمل خلال شهر رمضان ضمن مشروعات شركة بوتاجاسكو.

فيديو قد يعجبك: