إعلان

إحالة أوراق خراط قتل عاملًا في الشرقية إلى المفتي

05:01 م الأحد 26 مايو 2019

محكمة جنايات الزقازيق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، قرارًها اليوم الأحد، بإحالة أوراق خراط بمدينة بلبيس، إلى مفتي الجمهورية، وحددت جلسة يوم 2 يونيو للنطق بالحكم، وذلك على خلفية اتهامه بقتل عاملًا لسرقة دراجته البخارية.

صدر القرار برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أسامة الحلواني، وعبد الرحمن شتلة، وسكرتارية تامر عبد العظيم، وفيليبس صبحي.

تعود تفاصيل القضية رقم 15093 جنايات مركز شرطة بلبيس لسنة 2018، جنايات بتلقي اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من العقيد جاسر زايد، رئيس فرع البحث الجنائي لفرع الجنوب، يفيد بورود بلاغًا بوصول "سليمان.ك.س" للمستشفي بلبيس المركزي جثة هامدة.

وتوصلت تحريات فريق البحث الجنائي الذي قاده العقيد جاسر زايد، رئيس فرع البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "عمرو.ن.ن.م"32 عامًا خراط، ومقيم بندر بلبيس، وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية عن الواقعة أمام النيابة العامة.

حيث قام المتهم باستدراج المجني عليه لمكان الواقعة، بهدف توصيله، وقام بطعنه بسلاح أبيض "خنجر" 5 طعنات، بهدف سرقة دراجته البخارية، تم القبض على المتهم، والتحفظ على السلاح المستخدم في الواقعة، وبالعرض على نيابة بلبيس العامة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الزقازيق التي قررت إحالته للمفتي.

فيديو قد يعجبك: