إعلان

تموين الإسكندرية: ضبط طن ونصف دقيق مهرب من حصص المخابز في العامرية

02:33 م الأحد 26 مايو 2019

دقيق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

ضبطت أجهزة وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، اليوم الأحد، كمية من الدقيق البلدي المدعم بلغ وزنها 1.5 طن تقريبا، بعد أن جرى تهريبها من حصص مخابز في منطقة العامرية غربي المحافظة.

وقال محمد سعد الله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، إن إدارة تموين العامرية برئاسة جابر عبد الله نفذت حملة مكبرة في نطاقها، للرقابة على الدعم الذي تقدمه الدولة لمستحقيه وكذلك لضبط الأسواق من ممارسات الغش التجاري.

وأضاف سعد الله في تصريح صحفي، اليوم الأحد، أنه جرى ضبط 30 جوال دقيق بلدي، معاد تعبئتها في جوالات خاصة بمنتجات الدقيق الفاخر زنة، تزن كل منها 33 كيلو تقريبا، بوزن إجمالي 990 كيلو، وحرر بشأنها محضر غش تجاري.

وأوضح وكيل وزارة التموين، أنه جرى أيضا ضبط 10 أجولة دقيق مدعم يزن كل منها 50 كيلو بوزن إجمالي بلغ نصف طن، قام بتجميعها أحد المخابز بهدف الاستفادة منها بالسعر الحر.

وأشار إلى أن الحملة استكملت مهامها في ضبط الأسواق بنطاق دائرة العامرية، وأسفر ذلك عن 35 محضرا تشمل حيازة سلع منتهية الصلاحية وعدم وجود ترخيص مزاولة مهنة وممارسة مهنة بدون وجود شهادة صحية، فيما جرى مصادرة الكميات المذكورة واتخاذ الإجراءات القانونية للعرض على النيابة المختصة.

فيديو قد يعجبك: