إعلان

شربوه عصير مخدر ودفنوه حيا.. إحالة أوراق قاتلي "سائق كريم" للمفتي

11:44 م الأربعاء 15 مايو 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قررت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الأربعاء، بإحالة أوراق منقذ بحري وسائق إلى فضيلة مفتي الديار المصرية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامهم، لاتهامهما بقتل سائق "كريم" عمدًا مع سبق الإصرار والترصد وسرقة سيارته.

صدر القرار المستشار محمد شعيب، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار أشرف داود بهجت، والمستشار أحمد صبري ذكري، وأمانة سر السيد جودة الوزير.

ترجع أحداث القضية رقم 9070 لسنة 2018 جنايات قسم شرطة العامرية ثان، عندما تلقي مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة العامرية ثان بقيام شخصين بخطف وقتل سائق بدائرة القسم.

وتوصلت جهود فريق البحث الجنائي إلى تحدد مرتكبي الواقعة وهما كل من "م.أ.ع" منقذ بحري، و"م.أ.ص" سائق، وألقي القبض عليهم في أحد الأكمنة.

وتبين من التحريات قيام المتهمين باستدراج المجني عليه"ك.ع.ال" سائق سيارة "كريم" إلى طريق "الإسكندرية – القاهرة" الصحراوي، ووضعا له مخدر في مشروب العصير، وقاما بتكبيله بالحبال ووضعه في حقيبة السيارة.

وأضاف المتهمان في التحقيقات أنهما قاما بدفن المجني عليه حيا باستخدام فأس وكوريك في أحد المنازل المهجورة وتركوه وفروا بعد سرقة السيارة لبيعها وتقسم ثمنها بينهما.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة في قسم شرطة ثان العامرية، وبعرضهما على النيابة العامة، قررت إحالتهما لمحكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت قرارها بإحالة أوراقهما للمفتي.

فيديو قد يعجبك: