إعلان

الجمعة.. انطلاق مهرجان "سيناء آمنة" للدراجات

04:41 م الأربعاء 03 أبريل 2019

صورة ارشيفية

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

جنوب سيناء – أية السيد:

تنطلق فعاليات مهرجان "سيناء آمنة 2" التي تنظمها مجموعة "إيجيبت رايدرز" Egypt Riders لقيادة الدراجات النارية بعد غد الجمعة، برعاية الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة ووزارة السياحة ونادي السيارات والتي تستمر فعاليتها على مدار خمس أيام بمشاركة 100 دراجة نارية من القاهرة والإسكندرية.

وقال إسلام نبيل مدير مكتب هيئة تنشيط السياحة بجنوب سيناء، إن المسيرة ستبدأ من القاهرة مرورا بمدينة دهب ثم شرم الشيخ، لإلقاء الضوء على بعض المعالم السياحية في سيناء وترسيخ مفهوم السياحة الداخلية وتعزيز مفهوم الأمن والذي تعيشه محافظة سيناء كما أنها محاولة لتسليط الضوء على نوع مختلف من الرياضيات الفردية.

وأوضح أن المهرجان جزء من المسئولية المجتمعية لمجموعة راكبي الدراجات النارية لتشجيع الشباب على التغلب على ظاهرة الإدمان بممارسه الهوايات مثل ركوب الدراجات النارية والسفر.

وأشار إلي أن النسخة الثانية من مهرجان " سيناء أمنة " هذا العام برعاية صندوق مكافحة الإدمان التابع لوزارة التضامن الاجتماعي .

فيديو قد يعجبك: