إعلان

محافظ الوادي الجديد: فتح الحدائق أمام المواطنين بالمجان

01:46 م الأحد 28 أبريل 2019

شم النسيم بالوادي الجديد - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

قرر محافظ الوادي الجديد، محمد الزملوط، اليوم الأحد، فتح الحدائق والمتنزهات العامة ومراكز الشباب أمام المواطنين بالمجان، غدا الاثنين بمناسبة الاحتفال بشم النسيم، وذلك على مستوى مراكز المحافظة الإدارية الخمسة.

وأكد "الزملوط"، تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة وربطها بالغرف الفرعية على مستوى المراكز الإدارية؛ لتلقي بلاغات المواطنين والمتابعة المستمرة على مدار الساعة، والتحرك الفوري حال وقوع حوادث أو طوارئ.

وأضاف أنه جرى رفع حالة الطوارئ القصوى بجميع المستشفيات العلاجية والوحدات الصحية ونقاط الإسعاف؛ لضمان السيطرة السريعة في حالة وقوع حوادث أو تعرض مواطنين لحالات تسمم أو إعياء مفاجئ، موضحا أنه جرى توفير خدمات أمنية وسيارات إسعاف وسيارات إطفاء بجميع الحدائق والمناطق العامة؛ لضمان السيطرة وتأمين المواطنين.

وأشار إلى أن مديرية أمن المحافظة وضعت خطة أمنية مشددة لتأمين كافة المناطق العامة والحدائق التي تشهد توافدًا من جانب المواطنين في شم النسيم، وذلك على مستوى مدن المحافظة بجانب تكثيف الحملات والدوريات الأمنية وتشكيلات الانتشار السريع بالميادين والشوارع الرئيسية ومداخل ومخارج المحافظة.

فيديو قد يعجبك: