• محافظ قنا: نسعى لتوفير السلع بأسعار مخفضة استعدادًا لرمضان

    01:53 ص الأربعاء 24 أبريل 2019
    محافظ قنا: نسعى لتوفير السلع بأسعار مخفضة استعدادًا لرمضان

    محافظ قنا عبدالحميد الهجان

    قنا- (أ ش أ):

    أكد محافظ قنا عبدالحميد الهجان أن المحافظة تهدف إلى رفع المعاناة عن كاهل المواطنين وتوفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة ومخفضة استعدادًا لشهر رمضان الكريم من خلال إقامة معارض "أهلا رمضان" لبيع جميع أنواع السلع الغذائية من اللحوم والدواجن والأسماك والزيوت والأرز والسكر وجميع مستلزمات شهر رمضان بسعر الجملة بجميع مدن المحافظة.

    جاء ذلك خلال افتتاح 3 معارض (أهلا رمضان) للسلع الغذائية بمدينة قنا، بحضور أحمد سيد وكيل وزارة التموين بقنا ولفيف من القيادات التنفيذية وعدد كبير من أهالي المدينة، وذلك في إطار استعدادات محافظة قنا لاستقبال شهر رمضان المبارك.

    وأوضح المحافظ أنه تم افتتاح المعارض الثلاثة في أماكن مختلفة بمدينة قنا، الأول بفرع الجمعية التعاونية الاستهلاكية بشارع حي المصالح والثاني بمبني نزل الشباب بميدان مستشفي الهلال والثالث بقاعة السندباد بمنطقة عمر أفندي.

    وأشار الهجان إلى افتتاح معرض بكل مدينة من مدن المحافظة بالتزامن مع افتتاح المعارض الثلاثة، مضيفا أنه تمت إقامة تلك المعارض بالتعاون بين مديرية التموين والغرفة التجارية وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والجمعية التعاونية الاستهلاكية.

    هذا المحتوى من

    إعلان

    إعلان

    إعلان