إعلان

بالصور.. وفد "كاف" يتفقد استعدادات ستاد الإسكندرية لكأس الأمم الإفريقية

08:43 م الأربعاء 10 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

زار وفد من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم برئاسة "كويسيه كوارتى" نائب رئيس "كاف"، ملعب ستاد الإسكندرية، اليوم الأربعاء، يرافقهم عامر حسين رئيس مجموعة الإسكندرية ببطولة الأمم الأفريقية، لمتابعة مستجدات التطوير التي تجرى به في إطار الاستعدادات لبطولة كأس الأمم الأفريقية مصر 2019.

وقال شريف سعد، مدير ستاد الإسكندرية، لـ "مصراوي" إن جولة نائب رئيس الاتحاد الإفريقي والوفد المرافق له، شهدت تفقد أعمال التطوير في المدرجات وأرضية الملعب طبقا للمواصفات القياسية للاتحاد الدولي، فضلا عن تفقد غرف تبديل الملابس للاعبين والحكام.

وأضاف "سعد" أن الجولة تخللها لقاءات مع بعض العاملين والمشرفين في موقع العمل، وأبدى من جانبه سعادته بما تم إنجازه من أعمال تطوير، لافتا إلى أن الجولة جرى استئنافها وصولا لتفقد القاعات المجهزة للإعلاميين والصحفيين والمدرج الخاص بهم، وكبائن التعليق بالإضافة إلى أنظمة المراقبة والأمن.

كان وجه الاتحاد الإفريقى لكرة القدم واللجنة العليا المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية مصر 2019 ، الدعوة إلى عدد من نجوم كرة القدم السابقين على مستوى العالم لحضور حفل قرعة البطولة التى ستجرى يوم الجمعة المقبل، بمنطقة الأهرامات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان