إعلان

بعد تبادل إطلاق النار.. ضبط عاطلين لاتهامهما بالإتجار في المخدرات بالخانكة

11:48 ص السبت 23 مارس 2019

أرشيفية

القليوبية - أسامة علاء الدين:

شهدت مدينة الخانكة، اليوم السبت، مطاردة بين قوات الشرطة وعاطلين، لاتهامهما بحيازة كمية من المواد المخدرة والسلاح الناري، وإطلاق الأعيرة النارية صوب القوات الأمنية.

وتلقى العميد يحيى راضي رئيس المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارًا من العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، بضبط المدعو "إ. م. ا"، 29 سنة، عاطل، ومقيم في مساكن الوادي القديم منطقة السلام محافظة القاهرة، أثناء استقلاله دراجة نارية رفقة شخص آخر هارب.

وأكد الإخطار أن المتهمين بادرا بإطلاق أعيرة نارية صوب القوات ما اضطرهم إلى مبادلتهما إطلاق النيران، ولافتًا إلى أنه جرى ضبط المتهم وبحوزته 58 لفافة من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي 60 جرامًا، وسلاح ناري (طبنجة ماركة حلوان عيار 9 مم) مطموسة الأرقام في خزينتها 4 طلقة من ذات العيار.

بمواجهة المتهم أقر بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع المتهم الهارب المدعو "كرم ف ج" 25 سنة، عاطل ومقيم في مساكن الوادي السلام محافظة القاهرة.

وتابع الإخطار أنه بالملاحقات الأمنية للمتهم الهارب، تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبطه بالقرب من مسكنه، وبمناظرته تبين إصابته بجرح عميق في الساق اليسرى، وقرر أن إصابته بسبب تبادل إطلاق النيران مع قوات الأمن، وأنه توجه إلى مستشفى السلام في القاهرة عقب إصابته وأجريت له الإسعافات الأولية وحال تحويله إلى مستشفى الدمرداش لاستكمال العلاج لاذ بالفرار.

وأقر المتهم بالإتجار في المواد المخدرة بالاشتراك مع المتهم الأول، وبإرشاده ضُبطت الدراجة النارية المستخدمة في الواقعة وجرى التحفظ عليها، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 6006 جنح مركز الخانكة لسنة 2019.

فيديو قد يعجبك: