إعلان

محافظ المنوفية يستقبل وزير التموين لوضع حجر أساس "المنطقة اللوجستية"

10:24 ص الإثنين 02 ديسمبر 2019

محافظ المنوفية يستقبل وزير التموين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - محمد الملاح:

وصل الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، إلى محافظة المنوفية، لوضع حجر أساس مشروع "دلتا لاند مارك - المنطقة اللوجيستية التجارية" في قرية طوخ طنبشا التابعة لمركز بركة السبع بإجمالي استثمارات ملياري جنيه.

وقال اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، الذي كان في استقبال الوزير، إن المشروع يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضرورة التوسع في إنشاء المناطق اللوجيستية المتخصصة وتوفير الأراضي للمستثمرين بهدف تنظيم وتنويع قطاع التجارة الداخلية بالمحافظات.

وأكد محافظ المنوفية أن المشروع يعد نقلة حضارية للمحافظة ويعمل على توفير 5 آلاف فرصة عمل جادة للشباب، فضلاً عن رفع كفاءة الأسواق ما يعود بالنفع العام على المستهلك في صورة زيادة إتاحة المعروض من سلع وضبط الأسعار.

جدير بالذكر أن المشروع عبارة عن إنشاء منطقة لوجيستية تجارية بطوخ طنبشا بمركز بركه السبع تضم "مول تجاري، مبني إداري فندقي، نادي رياضي اجتماعي بإجمالي استثمارات ملياري جنيه على مساحة 13 فدانًا، ويعد المشروع شراكة بالمناصفة بين محافظة المنوفية ووزارة التموين والتجارة الداخلية بحق انتفاع 50 سنة بعائد مادي 9 مليون و862 ألف جنيه بزيادة 5% سنويًا.

فيديو قد يعجبك: