إعلان

الجثة ملفوفة في قطعة "موكيت".. "أمن أسيوط" يكشف لغز مقتل بائع خضار بديروط

02:32 م الإثنين 04 نوفمبر 2019

جثة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة أسيوط، من كشف غموض العثور على جثة بائع خضروات، ملقاة في مياه مصرف زراعي بالقرب من محطة مياه ديروط.

وكان اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من مركز شرطة ديروط، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بقيام أحد الأشخاص، بدائرة المركز، بإلقاء جسم مجهول بأحد المصارف المائية بدائرة المركز.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة "رمضان.ش.ا"، بائع خضروات، مقيم في بندر ديروط، بكامل ملابسه وتبين وجود آثار نزيف من الأنف ودماء على اليدين والملابس.

جرى تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط، وكشفت جهوده أن مرتكبي الواقعة "رجب أ.ح" 52 عامًا، موظف، ونجل شقيقه "أ. ص.أ.ح" 32 عامًا، عامل، مقيم بدائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت قوات الأمن من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة لاعتقاد المتهم الأول أن المجني عليه وراء وفاة نجله في حادث قطار سابق، فعقد العزم على التخلص منه، وفى سبيل تنفيذ مخططه قام باستدراجه لمنزله بزعم مساعدته ماديًا واعتدى عليه حتى أودى بحياته، وذلك بالاستعانة بالمتهم الثاني "نجل شقيقه".

وأوضحت التحريات أن المتهمين وضعا الجثة في قطعة قماش "موكيت" واستخدما دراجة آلية "تروسيكل" لنقلها إلى المكان الذي جرى فيه العثور عليها.

وأرشد المتهم الأول عن قطعة القماش "الموكيت" المستخدمة في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: