إعلان

استبعاد 104 طلاب من انتخابات اتحاد الطلاب في جامعة الإسكندرية

12:29 م الإثنين 04 نوفمبر 2019

جامعة الإسكندرية

الإسكندرية - محمد عامر:

أعلن محمود جمال، مدير رعاية الشباب بجامعة الإسكندرية، عن استبعاد 104 طلاب من انتخابات الاتحادات الطلابية، وذلك لعدم استيفاء الأوراق أو مشاركتهم في أنشطة طلابية.

وقال "جمال"، في تصريح له، اليوم الاثنين، إنه تم قبول 1140 طالبا وطالبة من مختلف الكليات ضمن ترشيحات انتخابات اتحاد الطلاب بجامعة الإسكندرية.

وأضاف مدير رعاية الشباب بجامعة الإسكندرية، أنه من المقرر بدء الجولة الأولى من الانتخابات يوم الخميس المقبل وإعلان النتيجة بذات اليوم، أو إعادتها يوم الاثنين المقبل في حالة عدم اكتمال النصاب القانوني.

وأكد الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية، على عمداء الكليات ضرورة تحقيق الانضباط خلال سير العملية الانتخابية لتتم بشفافية وديمقراطية حتى يتسنى لكافة الطلاب المشاركة وتقديم أفكار وروئ إبداعية.

وأشار رئيس جامعة الإسكندرية، إلى تنفيذ الطلاب نموذج محاكاة لمجلس الجامعة ما يؤكد ايمان الجامعة بقدرة طلابها على صنع واتخاذ القرار.

ومن جانبه، ناشد الدكتور هشام جابر، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، العمداء، بضرورة تشجيع الطلاب على المشاركة في العملية الانتخابية، لضمان إجرائها دون حدوث أي مشكلة للطلاب سواء المترشحين أو المصوتين.

فيديو قد يعجبك: