إعلان

إحالة أوراق حداد مسلح متهم بقتل شخص في كفر الشيخ للمفتي

06:20 م الخميس 21 نوفمبر 2019

محاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قررت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الثالثة"، اليوم الخميس، وبإجماع الأراء، إرسال أوراق حداد مسلح، يقيم بقرية دفرية التابعة لمركز كفر الشيخ، إلى فضيلة المفتي، لأخذ رأيه الشرعي في توقيع عقوبة إعدامه، لاتهامه بقتل شخص، وحددت المحكمة جلسة اليوم الخامس من دور المحكمة في شهر ديسمبر المقبل للنطق بالحكم.

صدر القرار برئاسة المستشار عبد الكريم شامخ، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين خالد صقر، وحاتم حمزة، وسكرتارية مجدي غانم، وإسلام غازي، وذلك في أحداث القضية رقم 38061 لسنة 2018 جنايات مركز شرطة كفر الشيخ، والمقيدة برقم 3082 لسنة 2018 كلي كفر الشيخ.

وكان المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال "باسم ح.ا"، 19 سنة، حداد مسلح، ويقيم بقرية دفرية، التابعة لمركز كفر الشيخ، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، لأنه في يوم 21 / 10 / 2018، بدائرة مركز شرطة كفر الشيخ، قتل المجني عليه إسلام أشرف عبد الحميد، عمدًا من غير سبق إصرار ولا ترصد.

وتبين من أوراق القضية أن المتهم باغت المجني عليه مغافلًا إياه بعدة ضربات مستخدمًا في ذلك أداة "فأس"، سددها له بالرأس والوجه قاصدًا من ذلك قتله، فأحدث إصابته الموصوفة في تقرير الصفة التشريحية.

فيديو قد يعجبك: