إعلان

بعد شهر من إخمادها.. تجدد اشتعال "نيران مجهولة المصدر" في كفر الشيخ

04:44 م الجمعة 04 أكتوبر 2019

اندلاع حريق - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

عادت النيران المجهولة للاشتعال مرة أخرى، في منزل شيخ الخفر بقرية كفر تيدا التابعة لمركز سيدي سالم في كفر الشيخ، اليوم الجمعة، بعد توقفها لمدة شهر تقريبًا، دون معرفة أسباب اشتعالها، ما أدى إلى عودة أصحاب المنزل إلى الشارع مرة أخرى، للافتراش والإقامة فيه خوفًا من تعرضهم لمكروه.

وشهدت محتويات وجوانب منزل شيخ الخفر، تلفيات نتيجة إشعال النيران في أماكن متفرقة بالمنزل، بينما استعان أصحاب المنزل بأئمة من وزارة الأوقاف، وما يطلق عليهم المعالجين الروحانيين، خلال الفترة الماضية في محاولة منهم للقضاء على اشتعال النيران المجهولة التي تعاود اشتعالها بين الحين والآخر.

تعود التفاصيل إلى أول سبتمبر الماضي، عندما تلقت المهندسة عايدة ماضي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سيدي سالم، مذكرة من "محمد سعد الخولي"، شيخ الخفر بالقرية، يطلب فيها إجراء معاينة لمنزله إثر تضرره من اشتعال نيران مجهولة فيه دون تحديد مصدر إشعالها.

وكلفت رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سيدي سالم، كل من رأفت يوسف، نائب رئيس المركز والمدينة، وإبراهيم رجب الدسوقي، رئيس الوحدة المحلية لقرية الورق التي تتبعها قرية كفر تيدا التي شهدت الواقعة، وأمين بسيوني عسل، رئيس وحدة الشئون الاجتماعية بالقرية، لإجراء المعاينة والفحص وإعداد تقرير خاص بالمعاينة.

تبين من المعاينة أن هناك منزلين متلاصقين، أحدهما مكون من طابقين ومبني بالطوب الأحمر والخرسانة، والآخر مبني بالبلوك الأبيض ومسقف بعروق الخشب، وبه منافع أخرى عبارة عن غرف ملحقة بالطوب الأبيض ومسقوفة بالعروق والقش، ووجود آثار حرائق في أماكن متفرقة في المنزل، ما أدى إلى القضاء على محتويات ومفروشات خاصة بغرفة النوم، ولم يحدد بعد أسباب الحرائق أو مصدر اشتعال النيران.

فيديو قد يعجبك: