إعلان

السبت.. افتتاح المؤتمر الدولي الأول للابتكارات التربوية في جامعة الإسكندرية

12:02 م الخميس 24 أكتوبر 2019

جامعة الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

يفتتح الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية، السبت المقبل، فعاليات المؤتمر الدولي الأول للابتكارات التربوية والتعلم المدعوم بالتكنولوجيا ٢٠١٩، والذي تحت رعاية وزيري التعليم العالي والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ويستمر المؤتمر الذي تنظمه وحدة الابتكارات التربوية والتعلم عن بعد بجامعة الإسكندرية، على مدار يومين، بمشاركة رئيس هيئة ضمان الجودة والاعتماد، ونواب برلمانيين وعدد من خبراء التعليم العالي.

وأكد رئيس جامعة الإسكندرية على أهمية المؤتمر للتوعية بمفهوم الابتكارات التربوية وأثره في دعم تصنيف الجامعة ودعم التدويل، داعيًا المجتمع الجامعي لحضور المؤتمر.

وأوضح الكردي، أن فاعليات المؤتمر تتضمن توجيه القائمين في مؤسسات التعليم العالي بأهمية التحول الرقمي في قطاع التعليم والاستخدامات المختلفة للتكنولوجيا التي تدعم مساعي جامعة الإسكندرية نحو هذا التحول.

ومن جانبها، أشارت الدكتورة غادة الخياط، المدير التنفيذي لوحدة الابتكارات التربوية بجامعة الإسكندرية، أن المؤتمر يتناول قضايا هامة تتعلق بمنهجيات التعليم والتعلم يناقشها خبراء مصريين ودوليين.

وأضافت أن المؤتمر يناقش قضايا التعليم في قطاعات التمريض والتجارة وتكنولوجيا المعلومات، فضلا عن عقد خمس دورات لتنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس، وأوراق بحثية شفهية.

فيديو قد يعجبك: