• "سحلني في الأرض".. تفاصيل اعتداء طالب على معلمة داخل مدرسة بكفرالشيخ

    05:18 ص الثلاثاء 22 يناير 2019
    "سحلني في الأرض".. تفاصيل اعتداء طالب على معلمة داخل مدرسة بكفرالشيخ

    ارشيفية

    كفرالشيخ- إسلام عمار:

    حالة نفسية سيئة تعيشها معلمة في المدرسة الثانوية التجارية بكفرالشيخ، بعد تعرضها لواقعة سحل من طالب، عقب الانتهاء من امتحان مادة الجغرافيا، للصف الأول الثانوي التجاري.

    "مسك إيدي وجرجرني في ممر الدور، ولم أشعر بنفسي إلا بعد ما زمايلي فوقوني".. تلك كانت كلمات "ع. م"، 31 سنة، معلمة لغة فرنسية في المدرسة الثانوية التجارية بكفرالشيخ لـ"مصراوي"، لتصف واقعة السحل التي تعرضت لها من قبل طالب، عقب الانتهاء من فترة الامتحان.

    تقول المعلمة إنها أثناء توزيع أوراق الأسئلة والإجابة "البوكليت" لامتحان مادة الجغرافيا خلال عملها كملاحظة في لجنة رقم 7 بالمدرسة الثانوية التجارية المشتركة، لاحظت طالبًا يخرج "كرباجًا" من طيات ملابسه محاولًا الاعتداء به على زميلٍ له، فأخذته منه وتحفظت عليه لعدم وجود مراقب دور كي تسلمه له.

    وتضيف أنها عقب الانتهاء من الامتحان، وأثناء وقوفها على باب اللجنة طلب منها الطالب "الكرباج" فرفضت، عندها حاول الطالب مرة أخرى استعادته منها، لكنها أصرت على موقفها، موضحة للطالب أنها ستسلمه لمدير المدرسة، وعليه التوجه إلى مكتب المدير للحصول على الكرباج.

    تكشف المعلمة، لـ"مصراوي"، عن أن الطالب خطف "الكرباج" من يدها بالقوة، لكن الطالب أمسك بيديها وأوقعها أرضًا، وسحلها بطول ممر الدور، ما أدى لتعرضها للإغماء، ولم تشعر بنفسها إلا بعد إفاقتها من زملاء العمل في المدرسة.

    وفي السياق تبين من التقرير الطبي الخاص بالمعلمة، الذي حمل رقم 415 بتاريخ 21/ 1/ 2019، بمستشفى كفرالشيخ العام، إصابتها بخدوش متعددة باليد اليمنى، وكدمة بالوجه، وخدوش بالركبة اليمنى، وتحرر المحضر رقم 16 لسنة 2019 أحوال قسم شرطة أول كفرالشيخ.​

    إعلان

    إعلان

    إعلان