إعلان

محافظ دمياط: ميكنة العمل الحكومي تقضي على الفساد الإداري

06:21 م الإثنين 14 يناير 2019

محافظ دمياط منال عوض

دمياط - محمد إبراهيم:

قالت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، إن بروتوكول التعاون مع وزارة الاتصالات بشأن ميكنة وتطوير الأعمال بالديوان العام والوحدات المحلية

وتفعيل الحلول التكنولوجية للشركات الوطنية الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر يأتي انعاكسًا لتكامل الوزارات والأجهزة الإدارية بهدف ميكنة دورة العمل ورفع كفاءة العاملين بالمحافظة.
أضافت المحافظ، في تصريح صحفي، اليوم الإثنين، أن البروتوكول يهدف إلى توفير العديد من الوسائل التكنولوجية لتحسين جودة الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين والقضاء على الفساد المالى والإدارى، مشيرة إلى أن مدة العمل بالبروتوكول ثلاث سنوات ويحتوى مشروعاته على عدد من التطبيقات التكنولوجية الأساسية.

وأوضحت "عوض" أن النظام يشمل مجموعة من الأنظمة الفرعية لإدارة المخازن والمشتريات وشئون العاملين و الاستحقاقات وذلك بالتكامل مع الأنظمة المتوافرة فعليا وكذلك ميكنة إدارة أملاك الدولة باستخدام نظم المعلومات الجغرافية ونظم لإدارة فرق العمل الخارجية.
وتابعت حديثها "يحتوي النظام كذلك على تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة ببعض الخدمات المقدمة للمواطنين وتطبيق معايير الجودة الأساسية داخل مراكز خدمات المواطنين والتى تتعامل بشكل مباشر مع الجمهور".

فيديو قد يعجبك: