إعلان

"نط يجيب الكورة من الجنينة".. النيابة تأمر بتشريح جثة طفل عقره كلب جاره في الشرقية

05:19 م الإثنين 14 يناير 2019

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت نيابة الزقازيق العامة، برئاسة المستشار عبدالسلام عابدين، مدير النيابة، وبإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الاثنين، تشريح جثة طفل، توفي متأثرًا بإصابته بجرح غائر برقبته تسببت فيه "عضة كلب" تعرض لها الصغير بعدما تسلق سور حديقة منزل جارهم بقرية "كفر أبوحسين"، وذلك لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية.

كما قررت النيابة العامة إخلاء سبيل صاحب الكلب، بعدما تبين أن الكلب محل الواقعة، وكلب آخر يملكهما صاحب المنزل، مُرخصان، فيما وجهت النيابة العامة بفحص الكلبين من قِبل الطب البيطري.

كان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من مستشفى "الأحرار" التعليمي بمدينة الزقازيق، بوصول "طارق.ال.ع" 9 سنوات، مُقيم بقرية "كفر أبو حسين" التابعة لدائرة مركز الزقازيق.

وتبين من التحريات الأولية، أن الطفل كان يلهو مع أقرانه بالمنطقة، إلا أن أحدهم ركل كرة قدم كانوا يلعبون بها لتسقط الكرة في حديقة منزل مجاور لهم، فما كان من الطفل إلا أن تسلقَّ سور حديقة المنزل لجلب الكرة، وأثناء ذلك عقره كلب صاحب المنزل في رقبته، ما تسبب في وفاته في الحال، فيما تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان