إعلان

تعيين 3 رؤساء مراكز في المنيا ضمن حركة المحليات

12:43 م الإثنين 03 سبتمبر 2018

اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

أصدر اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، أكبر حركة تعيين وتنقلات بالمحليات للعام الحالي 2018 لـ 111 قيادة بالإدارة المحلية منها 75 قيادة محلية جديدة في جميع المحافظات وتحريك 36 قيادة محلية للاستفادة من خبراتهم في تطوير العمل بالمراكز والمدن، وتتضمن الحركة 12 سكرتيرا عاما و10 سكرتارية عموم مساعدين و61 رئيس مركز ومدينة و25 رئيس حي.

ضمت الحركة تعيين فادي وديع نقولا سمعان رئيسًا لمركز ومدينة ملوي، واللواء ناصر فتحي عبدالسلام محمد للإشراف على مركز ومدينة مطاي، وكذلك تعيين إيهاب زهني محمد إبراهيم رئيساً لمركز ومدينة مغاغة.

ووجه اللواء قاسم حسين قاسم محافظ المنيا، التهنئة لرؤساء المراكز الجدد، متمنيًا لهم النجاح والسداد والتوفيق في العمل بالمراكز والمدن التي تم تعيينهم لإدارتها، وأن يكونوا عند حسن ظن المواطن، من خلال مؤشراتهم في أداء العمل والارتقاء بالخدمات المقدمة.

وكانت وزارة التنمية المحلية، قد أعلنت عن مسابقة لاختيار 92 قيادة بدرجاتها المختلفة تقدم لها 1314 متسابقًا، وأجريت الاختبارات لهم والتي تضمنت السمات الشخصية والعلوم النفسية واختبار معلومات وقانون، وقامت الوزارة بتشكيل لجنة من الخبراء في العمل بالإدارة المحلية وأساتذة الجامعة والاكاديمين لإجراء المقابلات الشخصية ،حيث استقرت اللجنة على اختيار 75 قيادة منهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان