إعلان

ضبط 4 أطفال سرقوا مصوغات ذهبية في المنيا

12:42 م الإثنين 24 سبتمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

ضبطت أجهزة الأمن في محافظة المنيا، اليوم الإثنين، 4 أطفال سرقوا مصوغات ذهبية من أحد منازل محافظة أسيوط، وبعرضها على صاحبها تعرف عليه وأكد عدم اكتشافه لواقعة السرقة حتى استلامه المصوغات.

تلقى مدير أمن المنيا اللواء مجدي عامر، إخطارا من العميد مجدي سالم مدير إدارة البحث الجنائي في المديرية، بورود معلومات لوحدة مباحث قسم ملوي بحيازة شخصين لبعض المصوغات الذهبية وعرضها للبيع على محلات الصاغة، ويشتبه أن تكون متحصلات جريمة سرقة، وجرى ضبط "إسماعيل. ب"، 16 سنة، عاطل، و"منصور.ج"، 16 سنة، عاطل، و"يقيمون في مركز ديرمواس"، وبحوزتهما كمية من المصوغات الذهبية عبارة عن (3 غوايش – 2 خاتم – سلسلة بها دلاية على شكل زهرة لوتس) وزنت حوالي 72 جراما وهاتف محمول.

وبمناقشتهما أقرا بالاستيلاء على المضبوطات من قرية تابعة لمحافظ أسيوط بأسلوب المغافلة بالاشتراك مع كل من "علي.م"، 15 سنة، عاطل، و"سيد.ح"، 16 سنة، تاجر خردة، مقيمان في مركز ديرمواس.

وبالتنسيق مع أمن أسيوط جرى اصطحاب الأول للقرية محل الواقعة وأرشد عن المنزل، وتبين أنه ملك "محمد.ح"، 17 سنة، فلاح، وأكد أنه لم يكتشف واقعة السرقة وبعرض المصوغات عليه تعرف عليها، وتحرر محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان