إعلان

في يوم واحد.. السيطرة على 3 حرائق بالإسكندرية (صور)

12:26 م الأحد 02 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أخمدت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، 3 حرائق في مناطق غيط العنب ومأوى الصيادين وكفر عبده، ما أسفر عن إصابة عامل بحروق في مختلف أنحاء الجسم.

تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق في إحدى الحجرات بمنطقة مأوى القباري.

انتقل مأمور وضباط قسم شرطة مينا البصل وقوات من إدارة الحماية المدنية وتم السيطرة على النيران وإخمادها.

وتبين أن الحجرة محل البلاغ بالطابق الأرضي مساحتها 20 مترًا تقريبًا سكن "م. خ. ع" 30 سنة، عامل، ونشوب الحريق نتيجة تسرب غاز من موقد بوتاجاز صغير الحجم.

وأسفر الحريق عن إصابة العامل المذكور بحروق في مختلف أنحاء الجسم، ونقل إلى المستشفى الرئيسي الجامعي للعلاج.

وسيطرت قوات الحماية المدنية على حريق اندلع في بعض مخلفات القمامة وفوارغ البلاستيك داخل قطعة أرض فضاء بمنطقة غيط العنب، نتيجة وصول جسم مشتعل أُلقي بإهمال، دون حدوث إصابات.

وفي سياق متصل، تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق في محل إصلاح أجهزة كهربائية بمنطقة كفر عبده.

انتقل مأمور وضباط قسم شرطة سيدي جابر وقوات من إدارة الحماية المدنية وتم السيطرة على النيران وإخمادها.

وتبين من الفحص أن المحل مساحته 2.5 ×8 أمتار مربعة تقريبًا ملك "ح. ع. خ" ونشوب الحريق في المحل ما أدى لاحتراق محتوياته، دون حدوث إصابات.

وبسؤال نجل مالك المحل "م. ح. ع" 28 سنة، علل سبب الحريق نتيجة حدوث ماس كهربائي في لوحة المفاتيح الخاصة بالمحل، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في الحريق.

وتحررت محاضر بأقسام شرطة مينا البصل وكرموز وسيدي جابر، وأمرت النيابة العامة بندب خبراء الأدلة الجنائية وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الوقائع الثلاث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان