إعلان

"السابع مكرر" على خطى شقيقته: "عدم اتصال الوزير قتل فرحتي"

12:43 م الخميس 12 يوليه 2018

محمود مراد عبدالفتاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

عمت حالة من الفرح داخل عمارة ثروت بشارع السلكاوي بمنطقة عبدالسلام عارف بالمنصورة، بعد تعالي الزغاريد من منزل الطالب محمود مراد عبدالفتاح حسن، الطالب بمدرسة المنصورة الثانوية بنين، بعد إعلان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم الفني، حصوله على مجموع 408.5، وترتيبة السابع مكرر بين أوائل الثانوية العامة شعبة علمي رياضة.

"كنت منتظر تليفون الوزير لأن واثق من إجاباتي في الامتحان لكن للأسف لم يحدث"، بتلك الكلمات عبر الطالب محمود مراد عن حزنه رغم ترتيبه المتميز لعدم اتصال وزير التربية والتعليم.

وقال مراد: "الوزير مكلمنيش فرضيت بقضاء الله"، مشيرا إلى أنه علم بنتيجة الثانوية العامة عن طريق المؤتمر الصحفي الذي عقده الوزير اليوم، وطرق جيرانه أبواب شقته لتهنئتة بعد متابعتهم للمؤتمر.

وأضاف الطالب أن من أهم أسباب نجاحه توفيق الله عز وجل ورضا أسرته، ودعاء والدته المتواصل، مشيرا إلى أنه كان يذاكر خلال الأشهر التي سبقت الامتحان 16 ساعة يوميا بجانب اعتماده على الدروس الخصوصية.

وعن أحلامه لمستقبله أكد تطلعه للالتحاق بكلية الهندسة جامعة المنصورة والتي تعد حلم العمر بالنسبة.

من جهته أكد مراد عبدالفتاح والد "محمود" طبيب بيطري أن شقيقة "محمود" كانت الثانية على الجمهورية عام 2016 بــ 409 درجات، مشيرا إلى أنها الآن تدرس بكلية الطب جامعة المنصورة.

وأضاف والد محمود: "كنت منتظر النتيجة وعلى يقين أن الله لن يضيع أجر من أحسن عملا لكني كنت متوجسًا خيفة، مؤكدا أن والدة محمود دخلت في نوبة بكاء هستيري عقب سماع الخبر في المؤتمر الصحفي بالتلفزيون".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان