إعلان

الطب الشرعي عن وفاة الطفلة "شهد": والدها عذبها حتى الموت

01:55 م السبت 17 مارس 2018

الطفلة شهد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية- فاطمة الديب:
كشف تقرير الطب الشرعي بالشرقية، اليوم السبت، عن أن الطفلة "شهد" التي تعرضت للتعذيب حتى الموت على يد والدها بمدينة بلبيس، عاشت 3 أيام وذراعها مفصولة عن جسدها قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة.

وقررت نيابة بلبيس العامة، بإشراف المستشار هيثم نصار، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، حبس الأب المتهم، 4 أيام على ذمة التحفيقات؛ لاتهامه بتعذيب نجلته حتى الموت، بسبب خلافات مع طليقته والدة الطفلة.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوصول الطفلة "شهد علاء السيد" 3 سنوات، جثة هامدة.

وأفاد الدكتور أبوالفتوح عياد، مدير مستشفى "بلبيس" المركزي، بأنه تم التحفظ على الطفلة في مشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11801 إداري بلبيس لسنة 2018.

وتبين من التحريات الأولية أن وراء الواقعة والد الطفلة، الذي أقدم على تعذيبها وإطفاء السجائر في جسدها؛ بسبب خلافات بينه وبين طليقته والدة الطفلة.

وألقي القبض على المتهم، وجرى التحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة، والتي قررت عرض جثة الطفلة على الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، والذي أوضح أن الطفلة تعرضت للتعذيب وبتر ذراعها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان