إعلان

غدا.. "أطباء مصر" في مؤتمر الصعيد للانجاب والحقن المجهري

01:05 م الثلاثاء 20 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - (مصراوي):

تنطلق غدا الأربعاء الدورة الثالثة لمؤتمر صعيد مصر للانجاب المساعد والحقن المجهري " UEARS 2018".

ويعقد المؤتمر على مدار ٣ أيام بأحد فنادق القاهرة الكبرى، بمشاركة ٤٢ محاضر من ١٦ دولة حول العالم.

ويرأس المؤتمر شرفيًا الدكتور يعقوب خلف رئيس وحدة الإخصاب المساعد والحقن المجهري بمستشفى سان توماس بلندن، والدكتور محمد بديوي رئيس وحدة الإخصاب المساعد بجامعة بريتش كولومبيا رئيسا للمؤتمر، والدكتور حازم عبد الغفار أستاذ مساعد أمراض النساء بكلية الطب بجامعة سوهاج مقررا للمؤتمر.

وقال الدكتور علي مهران أستاذ مساعد أمراض الذكورة والعقم بكلية الطب بجامعة أسيوط.. إن المؤتمر هذا العام يتناول أكثر من 7 ورش عمل للتطبيق العلمي على الأبحاث والمواد العلمية، مشيرا إلى تفوق الدورة الثالثة على سابقيها بفارق كبير من حيث عدد المتحدثين الأجانب والخبراء من العالم، مؤكدا ان الهدف الأساسي للمؤتمر هو نقل تلك الخبرات إلى الأطباء والكوادر المختصة بالشرق الأوسط، فضلا عن اعتمادها بـ 23 ساعة من المجلس الأوروبي للتعليم الطبي المستمر.

من جانبه أكد الدكتور محمد صبري مدرس أمراض النساء بكلية الطب جامعة سوهاج، أن المؤتمر هذا العام يركز على المجالات المساعدة على الإنجاب وربطها بجميع التخصصات الفرعية المتعلقة به، من خلال خلق مناقشات علمية بين الخبراء بشكل متواصل، فضلا عن متابعة أحدث التقنيات في العالم بتلك المجالات لخلق كوادر متخصصة وقادة في الشرق الأوسط بكل ما يخص وسائل الإخصاب المساعد.

يذكر أن الدورة الثالثة لمؤتمر صعيد مصر للانجاب المساعد والحقن المجهري UEARS 2018..، تأتي بعد النجاح الباهر لدورتي 2016 و2017، وفي عام 2016 وصل عدد الحضور إلى 1300 طبيب في تخصصات النساء، وأمراض الذكورة والحقن الجمهري، مع تواجد عدد كبير من الخبراء الأجانب وصل عددهم لـ 24 خبير، وتناول المؤتمر ما يقرب من الـ 83 محاضرة عرضت آخر الأبحاث والتطورات العلمية وتم إعتماد المؤتمر بـ 12 ساعة معتمدة من المجلس الأوروبي للتعليم الطبي المستمر.

فيما نجحت دورة 2017 التي عقدت في قاعة الأزهر للمؤتمرات في جذب 40 محاضر أجنبي، وتم تقديم 163 محاضرة علمية حول أهم التطورات الأخيرة في مجال الإنجاب المساعد والحقن المجهري.

فيديو قد يعجبك: