إعلان

10 دورات مياه عمومية للحد من ظاهرة التبول بالطرق في الدقهلية

12:02 ص الأربعاء 28 نوفمبر 2018

محافظ الدقهلية خلال إجتماعة برجال الأعمال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

أعلن الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية الانتهاء من تحديد 10 مواقع في أحياء المنصورة لإنشاء دورات مياه عامة للرجال والسيدات، وتصميمها بشكل جمالي بسيط لخدمة المواطنين، وللحد من ظاهرة عدم احترام الطريق العام والحفاظ على صحة المواطنين.

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ الدقهلية، مساء اليوم بعدد من المستثمرين ورجال الأعمال بديوان عام المحافظة بحضور المهندس مختار الخولي، السكرتير العام، واللواء أحمد رأفت، السكرتير المساعد، والدكتورة هدى بلاط، مدير عام التنمية البشرية، استمع خلاله إلى عدد كبير من الحاضرين بعد أن استعرض معهم خطط المحافظة في الاستثمار والتنمية.

وأبدى عدد من رجال الأعمال استعدادهم للمشاركة في إقامة الدورات على نفقتهم كمساهمة من المجمع المدني مع المحافظة في تنفيذ بعض المشروعات التي تخدم المواطنين.

وقال المحافظ إن الدقهلية محافظة كبيرة من حيث المساحة وعدد السكان وهي محافظة متميزة بما قدمته لمصر وللعالم من علماء وأدباء وشعراء وفنانين وإن هؤلاء الأعلام يعدون علامة فارقة في تاريخ الدقهلية.

وأكد أنه يجب أن تعود المنصورة لجمالها الذي افتقدته ولا يمكن أن يكون الحاضرين الذين يعملون في مجالات مختلفة راضين عن المستوى الذي وصلت إليه المنصورة باعتبارها عاصمة الدقهلية.

فيديو قد يعجبك: