إعلان

رئيس الوزراء يتجول بشوارع بورسعيد سيرًا على الأقدام

11:35 م الإثنين 15 أكتوبر 2018

لحظة وصول رئيس مجلس الوزراء لبورسعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

تجول الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، سيرًا على الأقدام، مساء اليوم الإثنين، في عدد من شوارع محافظة بورسعيد، على هامش زيارته للمدينة التي ستمتد ليومين.

واستمع رئيس مجلس الوزراء لمطالب وشكاوى عدد من المواطنين، والتي تركز أغلبها في مشاكل الإسكان والبطالة والنظافة والاشغالات وكساد الأسواق التجارية ببورسعيد.

كان الدكتور مصطفى مدبولي، عقد اجتماعًا فور وصوله لديوان عام المحافظة مع عدد من القيادات التنفيذية ببورسعيد، بحضور المحافظ اللواء عادل الغضبان، وعدد من رجال الأعمال وأعضاء بمجلس النواب، وناقش الاجتماع المغلق، سير العمل بتطوير المستشفيات استعدادا لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل، وموقف مشروعات الإسكان، وعدد من المشروعات الصناعية والتنموية، مستعرضا المشروعات القومية العملاقة الجارية بشرق بورسعيد.

سيشمل برنامج رئيس مجلس الوزراء باليوم الثاني زيارة مدرسة القناة الإعدادية للبنات، ومستشفى بورسعيد العام، وتفقد كل من المبنى الإداري لمنظومة التأمين الصحي الجديدة، وسوق الأسماك الجديد، والمنطقة الصناعية، ومحور 30 يونيو، ومساكن القابوطي الجديد، و44 عمارة بديلة للعشوائيات بقرية النورس، ومستشفى بورفؤاد العام، المبنى الجديد لمجمع الورش والمعامل بكلية الهندسة، وتفقد منطقة الأنفاق والمزارع السمكية بشرق بورسعيد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان