إعلان

بعد الاتهامات الجديدة الموجهة له.. "عنتيل جامعة بنها": "ماعملتش حاجة

02:23 م الثلاثاء 30 يناير 2018

جامعة بنها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

عادت الأزمة العروفة إعلاميًا بـ"عنتيل جامعة بنها" لتطل برأسها مجددًا، بعد الاتهامات الجديدة الموجهة له، بالتورط في الاعتداء على العقيد عاطف عبدالواحد، رئيس قطاع المستشفيات الجامعية في كلية طب بنها، الشهر الماضي.

وكانت انتشرت فيديوهات جنسية فاضحة، لمدير الأمن الإداري السابق بالجامعة، في أكتوبر الماضي، واتهمه العقيد عبدالواحد، بتحريض أحد العاملين بالجامعة على الاعتداء عليه، انتقامًا منه.

وكانت أجهزة الأمن بالقليوبية، تلقت بلاغًا بقيام "خ. ج"، فرد أمن، بالتعدي على رئيس قطاع المستشفيات الجامعية، بالضرب بسلاح أبيض "مطواة"، مستعينًا بشقيقه، لقيام الأخير بتحرير مذكرة غياب له، لتغيبه عن العمل، ولدى علمه قرر الانتقام منه، ونُقل إلى مستشفى بنها الجامعي، وتحرر بالواقعة المحضر رقم 8232 جنح قسم ثان بنها.

من جانبه نفى "ز. س"، الشهير بــ"عنتيل جامعة بنها"، في تصريحات لـ"مصراوي"، اليوم، الاتهامات الموجهة إليه، مؤكدًا أنه لم يقم بارتكاب ما نُسب إليه من أفعال فاضحة وفاحشة، نافيًا في تورطه في واقعة اعتداء فرد أمن على مدير رئيس قطاع المستشفيات بالجامعة.

وأضاف المتهم، "إن القضية الآن في أيدي رجال القضاء الشرفاء الذين أثق في عدالتهم وحكمهم العادل، ولا يوجد لي أي تعليق آخر".

من جانبه أكد الدكتور السيد القاضي، رئيس جامعة بنها، في تصريحات لـ"مصراوي"، أن الوقائع المنسوبة إلى الموظف قديمة، وحدثت قبل تولي القيادة الحالية لمسؤوليتها، وتُعد سلوكًا شخصيًا لا تسأل عنه الجامعة، ولا تقع في مسؤولياتها، مشيرًا إلى أن الجامعة اتخذت كافة القرارات الواجبة للتحقيق في هذه الوقائع، وإحالتها فور العلم بها إلى جهات التحقيق الخارجية، تجنبا لشبهة التعاطف أو المجاملة.

وكان "القاضي" سبق وأحال الوقائع المنسوبة لمدير الأمن الإداري، في شقها الجنائي إلى النيابة، بناءً على الرأي القانوني للدكتور السيد فودة، عميد كلية الحقوق ببنها، والذي تولى إجراء التحقيقات منذ اللحظة الأولى لعلمه بالواقعة.

وتعود أحداث الواقعة إلى شهر أكتوبر الماضي، إذ تداولت فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، يقوم فيها مدير إدارة الأمن بالجامعة السابق، بممارسة الجنس مع موظفات وسيدات داخل مكتبه بجامعة بنها، الأمر الذي أثار غضب الأهالي والطلاب داخل الحرم الجامعي.

وأكد مصدر داخل جامعة بنها، أن المدير المنسوبة له الواقعة، قام بتهديد بعض قيادات الجامعة بهدم المعبد فوق الجميع، لأنه تحت يديه ملفات ستطال كبار القيادات والمسؤولين داخل الجامعة، الأمر الذي أثار حفيظة وغضب الجميع داخل مدينة وجامعة بنها، خاصة بعد تسرب تلك الفيديوهات من هاتفه الخاص، وانتشارها بين المواطنين والتعرف على شخصية بعض السيدات، فضلاً عن الكشف عن مخالفات مالية وإدارية أخرى منها التلاعب بمناقصات توريد كاميرات المراقبة وطفايات الحريق وأجهزة الحاسب الآلي الخاصة بالجامعة، وتحصيل مكافآت وصرفها بالتلاعب دون وجه حق، وتقاضيه رشاوى مالية وجنسية مقابل تعيين أفراد أمن بالجامعة.

كما أشار المصدر، إلى تقاضي المدير المتهم بالواقعة رشاوى من الطلّاب الوافدين بالجامعة مقابل إنهاء بعض الخدمات.

فيديو قد يعجبك: