إعلان

ولي أمر يضرب مدرسا بقطعة خشبية في الفيوم "صور"

03:09 م الأحد 03 ديسمبر 2017

وكيل وزارة التربية و التعليم مع المعلم المصاب بالف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:

أصيب معلم ابتدائي بإصابات بالغة في الرأس على خلفية مشادة مع ولي أمر أحد التلاميذ داخل إحدى مدارس مركز سنورس بالفيوم.

كان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا اليوم الأحد، من مدير إدارة سنورس التعليمية بتعدي الدكتور "ح م. ع" أستاذ بمركز البحوث الزراعية، وولي أمر التلميذ "م " تلميذ بالصف الرابع الابتدائي بالضرب بقطعة خشب على رأس المعلم علي نبيل مصطفى عبدالكريم بسبب مشادة حدثت بينهما في طابور الصباح بمدرسة مجمع سنورس الابتدائي على خلفية تأخر نجله عن الحضور وتعنيف المعلم له، وهو ما دفع الأستاذ الجامعي إلى إحضار قطعة خشب وانهال بها على رأس المعلم وذلك أمام الطلاب والمعلمين، تم نقل المعلم لمستشفى سنورس المركزى للعلاج.

تبين من تحريات مباحث مركز سنورس، أن ولي أمر التلميذ اقتحم المدرسة خلال طابور الصباح وبعدها غادر المدرسة، ثم عاد مرة أخرى وهو يمسك قطعة من الخشب، انهال بها على رأس المعلم ثم وجه لكمة قوية بقبضة يده في الأنف وسط المعلمين والتلاميذ.

أخطرت نيابة سنورس والتي قررت سرعة ضبط وإحضار ولي أمر التلميذ وسؤال المعلم المجني عليه.

وفي السياق ذاته انتقل الدكتور عادل عبدالمنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، لمستشفى سنورس المركزي لمتابعة حالة المعلم المصاب، وقرر وكيل الوزارة مجازاة مدير المدرسة ومشرف أمن باب المدرسة لتكاسلهم في حماية المعلم والسماح لولي أمر تلميذ باقتحام المدرسة والاعتداء على المعلم.


وكيل وزارة التربية و التعليم مع المعلم المصاب من قبل ولى أمر تلميذ

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان