إعلان

نيابة دسوق تطلب التحريات في اتهام ضابط شرطة باحتجاز خفير وضربه وكسر ذراعه

01:07 ص الأحد 11 سبتمبر 2016

2

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أمر أحمد قمرة وكيل نيابة دسوق بكفر الشيخ، اليوم السبت، بأمانة سر محمد عبد الباسط سكرتير التحقيق، تحت إشراف المستشار محمد الزنفلى المحامى العام الأول لنيابات كفر الشيخ، طلب تحريات إدارتي البحث الجنائي، والأمن العام بمديرية الأمن، حول واقعة احتجاز ضابط شرطة وشقيقه لخفير، بدون وجه حق، بمنزلهما، والتعدي عليه بالضرب المبرح، ما أدى إلى إصابته بكسر فى الزراع الأيمن .

كما أمر وكيل نيابة دسوق، بضبط وإحضار شقيق الضابط ويدعى "تامر ا.ا"، لسؤاله في الواقعة، لمواجهته في الاتهام المقدم من المجني عليه العامل، وعرض الضابط والعامل على مستشفى دسوق العام، لتوقيع الكشف الطبى عليهما، لإثبات ما بهما من إصابات لاتهام كلا من الآخر بالتعدي على بعضهما بالضرب، مع حجزهما على ذمة التحريات، واستدعاء شهود الواقعة للاستماع لأقوالهم.

وتعود أحداث الواقعة، عندما استعان أهالى بمنطقة أرض البرعى، دائرة قسم شرطة دسوق، بشرطة النجدة ومباحث القسم، على خلفية استغاثة عامل يدعى "ثروت إ.ص"، 25 سنة، خفير، ويقيم بمنطقة حي دحروج، إثر التعدى عليه من قبل ضابط شرطة يدعى "محمد ا.ا"، 26 سنة، مستعيناً بشقيقه المذكور، بمنزلهما الكائن بمنطقة أرض البرعي المجاورة لإدارة مرور دسوق، - حسبما قال - وتمكن الأهالي من انقاذه.

ونقل الأهالي العامل، إلى قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى دسوق العام، بسيارة شرطة، وبتوقيع الكشف الطبي عليه، تبين إصابته بكسر في الذراع الأيمن، ويستلزم الأمر حجزه بالمستشفى تحت العناية.

وكشفت التحقيقات المبدئية، وبحسب أقوال العامل، أنه كان يعمل لدى أسرة الضابط، وترك العمل معهم منذ فترة، ورفض طلب الضابط بالعودة مرة أخرى بالعمل لدى أسرته، ويوم الواقعة طلب الضابط منه غسيل سيارته، وعندما رفض احتجزه بمنزله وتعدى عليه ومعه شقيقه بالضرب المبرح - على حد أقواله .

من جانبه نفى الضابط في أقواله تلك الاتهامات، موضحاً أن الخفير هو من قام بالتعدى عليه، وسقط على الأرض دون أن يتعدى عليه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان