إعلان

انتهت بالتصالح.. تفاصيل التحقيق مع الفنان أحمد فلوكس وفرد أمن "الشيخ زايد"

10:10 م السبت 16 مايو 2020

أحمد فلوكس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

كشفت مصادر مطلعة على التحقيقات، تفاصيل ساعات من الاستماع لأقوال الفنان أحمد فلوكس، وأفراد أمن بكومبوند في الشيخ زايد بعد تبادلهما الاتهامات بالضرب والسب التي انتهت بإخلاء سبيلهما بكفالة ألف جنيه، وتصالحهما.

وأشارت المصادر - فضلت عدم ذكر اسمها - لمصراوي أن "فلوكس" قال في التحقيقات إن أفراد الأمن منعوه من الدخول إلى طليقته في منزلها للحديث معها وتصفية خلافات بينهما، وردا على مواجهة النيابة له بمقطع الفيديو الذي تم تداوله علي مواقع التواصل الاجتماعي خلال مشاجرته مع أفراد الأمن علق "فلوكس": "هما اللي نرفزوني واستفزوني لما منعوني من الدخول.. وتعدوا عليا بالضرب وحالوا تكسير عربيتي".

وتقدم فلوكس خلال التحقيقات بتقرير طبي بإحداث أفراد الأمن إصابات به تضمن "خرابيش" و"سحجات"، بينما قال أفراد الأمن إنهم كانوا يقومون بعملهم بمنع "فلوكس" من الوصول لمنزل طليقتهأ وخاصة أنها أخبرتهم بعدم السماح له بالدخول إليها.

وأوضحت التحريات أن "فلوكس" حاول منذ يومين الوصول إلى طليقته التي ترفض الإجابة علي اتصالاته فقرر الذهاب إليها ولكنها رفضت السماح له بالدخول، ومنعه أفراد الأمن حسب التعليمات التي تلقوها من طليقة "فلوكس".

وكشفت التحريات التي أجريت برئاسة العميد طارق فودة رئيس مباحث قطاع أكتوبر والعقيد عمرو حجازي مفتش مباحث قطاع أكتوبر، أن فرد أمن بشركة خاصة مختصة بحراسة كومبوند، حرر محضر بقسم شرطة الشيخ زايد ثان اتهم الفنان أحمد فلوكس بالتعدي عليه بالضرب وسبه وشتمه، وقال فرد الأمن بمحضر الشرطة إن "فلوكس" كان متوجها لطليقته داخل الكومبوند ولكنه منعه لأنه لا يملك تصريح من الشخص الموجه له بالزيارة، وفق تعليمات الكومبوند.

وأضاف فرد الأمن أنه فوجأ بـ"فلوكس" يدفعه ويتعدى عليه بالضرب، وأشارت التحريات إلى أن "فلوكس" توجه اليوم السبت قبل آذان المغرب لقسم الشرطة لتحرير محضر تبادل فيه الاتهامات مع فرد الأمن بالضرب والسب فأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

وانتهت التحقيقات بتصالح الطرفين وخروج "فلوكس" وفرد الأمن من قسم شرطة الشيخ زايد ثان.

فيديو قد يعجبك: