إعلان

بالصور- مراهقة أمريكية في موسوعة جينيس بـ"أطول ساقين في العالم"

02:28 م الأحد 11 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات:

حطّمت المراهقة الأمريكية ساقا مايسي كورين رقمين قياسيين عالميين في موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية، لامتلاكها أطول ساقين بالنسبة لأنثى، وكونها المراهقة ذات الساقين الأطول في العالم.

ويبلغ طول الساق اليسرى للمراهقة الأمريكية من ولاية تكساس، البالغة من العمر 17 عامًا، أكثر من 53 بوصة (حوالي 135 سنتيمترًا)، بينما تُعد ساقها اليمنى أقصر بقليل بطول يبلغ 52.874 بوصة (حوالي 134.3 سنتيمتر)، وفق موسوعة "جينيس".

وفي مقطع فيديو نُشر على "يوتيوب"، تحدثت والدة كورين عن إدراكها كون ابنتها أطول من أقرانها في سن مبكرة، وقالت والدتها: "أعتقد أن هناك نوعًا من الجينات التي تمنحها هذا الطول".

ويبلغ طول كورين 6 أقدام و10 بوصات، فيما يبلغ طول والدها 6 أقدام و5 بوصات، ووالدتها 5 أقدام و7 بوصات، وشقيقها 6 أقدام و4 بوصات، حسبما ذكرت شبكة "سي إن إن" الأمريكية.

وفي العام الثاني من المدرسة الثانوية، قالت كورين لـ"جينيس" إنها توقفت عن الاهتمام برأي الأشخاص عنها، مؤكّدة: "بمجرد أن توقفت عن الاهتمام، لم أتأثر بأي شيء".

وفي الوقت الحالي، تستخدم كورين مواصع التواصل الاجتماعي لإلهام الآخرين بتقبّل طولهم.

وتحظى كورين بـ1.7 مليون متابع على موقع "تيك توك"، و50 ألفًا على "انستجرام".

وتنشر المراهقة الأمريطية منشورات تتمحور حول الثقة بالنفس وصورة الجسد بشكل منتظم. ويحظى كل مقطع فيديو لها في على "تيك توك" بملايين المشاهدات.

وقالت كورين لـ"جينيس": "آمل أن ترى النساء طويلات القامة أن الطول هدية"، مُضيفة أنه "أمر يجب الاعتزاز به بدلًا من الخجل منه".

فيديو قد يعجبك: