إعلان

في ذكرى استشهاد الرنتيسي.. حماس: لن نتخلى عن بندقية المقاومة

12:18 م الأربعاء 17 أبريل 2019

حركة حماس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (مصراوي):

أكدت حركة حماس، اليوم الأربعاء، أن المقاومة الفلسطينية ستنسف كل مخططات الاحتلال الإسرائيلي الرامية إلى تصفية القضية الفلسطينية، وأن الشعب الفلسطيني لن يتخلى عن بندقية المقاومة.

وقالت الحركة "تطل علينا الذكرى الخامسة عشرة لاستشهاد (أسد فلسطين) الدكتور القائد الكبير عبد العزيز الرنتيسي، هذه الذكرى التي تأبى النسيان، وكيف تموت ذكرى ارتوت من الدماء الحرة الطهور، تأتي ذكرى استشهاد الدكتور الرنتيسي وقد ملأ عبق الانتصار الأرجاء، محفوفة بهتافات الانتصار من حناجر الأسرى الذين كسروا شوكة السجان".

وأضافت "نجدد عهد الثبات على طريق الشهداء والقادة العظام، بأن لواء التحرير الذي رفعوه لم يسقط، وأن أمانة مواصلة طريقهم محفوظة، ولن تنتهي حتى يزول الاحتلال عن أرضنا وتتحرر قدسنا".

وأكدت الحركة الفلسطينية أن مصالح الشعب، ووحدة كلمته، وقوة صفه هي إرث هؤلاء القادة الشهداء العظام.

وجددت في هذه الذكرى "العهد مع القدس والأقصى التي كانت مهوى قلب الشهيد الرنتيسي أنها ستظل عاصمة فلسطين، ولن نسمح للمحتل بأن يمضي في مشروع تقسيمها أو تهويدها، وأن المقاومة ستنسف كل مخططات الاحتلال الرامية إلى تصفية القضية الفلسطينية؛ فالشعب الفلسطيني الذي لم يتخلّ عن بندقية المقاومة يومًا لن ترهبه كل تهديدات المحتل، كما لم ترهب طائرات الأباتشي القائد الشهيد عبد العزيز الرنتيسي، فأقبل مبتسمًا نحو الشهادة لتحيا من بعده قضيته، وليحيا من بعده شعبه حرًّا كريمًا".

فيديو قد يعجبك: