إعلان

تأخيرات في وسائل المواصلات البريطانية بعد انكسار موجة الحر

03:30 م السبت 28 يوليو 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن (د ب أ)

واجه ركاب وسائل النقل البرية والجوية والسكك الحديدية البريطانيون تأخيرات لفترة طويلة اليوم السبت بعدما عرقلت العواصف التي هبت بعد منتصف ليل الجمعة الخدمات عقب أسبوع من المشاكل ناتجة عن موجة حارة.

وحذرت شركة يوروتانل، التي تسير رحلات لفرنسا عبر النفق الواقع تحت بحر المانش، ركاب المركبات الذين يستخدمون محطة فولكستون في جنوب شرق إنجلترا بتوقع تأخيرات لأربع ساعات ونصف عند نقاط الاجراءات وداخل المحطة اليوم السبت.

وأبلغت هيئة السكك الحديدية الوطنية البريطانية عن اضطرابات في الخدمات في عدة خطوط جراء تساقط الأشجار ومشاكل في الإشارات، بينما حذرت مطارات جاتويك وهيثرو بلندن من أن الكثير من الرحلات ستتأثر جراء الأحوال الجوية في بريطانيا، وغيرها من الدول البريطانية.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية البريطانية من هطول أمطار غزيرة وهبوب رياح قوية في مناطق عدة اليوم السبت وغدا الأحد.

وقالت إنه من المحتمل حدوث فيضانات في أجزاء من أيرلندا الشمالية وشمال شرق أسكتلندا.

وأفادت هيئة الأرصاد الجوية بأن درجات الحرارة تراجعت بواقع 10 درجات مئوية في أغلب المناطق بعدما أنهت عواصف رعدية بعد منتصف الليل موجة حارة استمرت أسبوعا.

وقالت الهيئة إنه جرى تسجيل 17 ألف و 500 صاعقة في بريطانيا أمس الجمعة، بينما هطلت امطار بمنسوب 8ر41 ميليمترا في ساعة في مقاطعة لينكولنشاير بشرق البلاد، أي ما يعادل متوسط منسوب هطول الأمطار خلال شهر في المنطقة.

فيديو قد يعجبك: