إعلان

موقع كندي: النظام السوري يٌعد لهجوم ضخم على حلب – (فيديو)

05:32 م الأحد 01 مايو 2016

استعدادات للهجوم على حلب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء المطيري:
نشر موقع "جلوبال ريسيرش" الكندي مقطع فيديو قال إنه يوضح خطة حصار حلب وإسقاطها، مشيرًا إلى أن عملية عسكرية ضخمة تستهدف المدينة التي يوجد بها 10 آلاف مقاتل تصفهم بالإرهابيين.
في ريف دمشق
وأوضح الموقع أن قوات النظام السوري تواصل عملياتها العسكرية في الغوطة الشرقية بالقرب من دمشق، في حين قامت قوات النظام السوري بقطع خط إمداد جبهة النصرة الرئيسي عند منطقة مرج السلطان، وهو ما يسمح بقطع خطوط إمداد المسلحين بقرى الزبداني ودير العصافير في ريف دمشق.
وقالت مصادر تابعت للنظام السوري أنه إذا لم يفلح المسلحون في السيطرة على منطقة بالا القديمة في المستقبل القريب فإنهم سيصبحون محاصرين بصورة كاملة في الزبداني ودير العصافير.
في حلب
قال الموقع إنه حصل على معلومات من أكثر من مصدر تفيد بوصول قوات كبيرة تابعة للنظام السوري إلى مشارف حلب، مشيرًا إلى تأكيد مصادر بأنها تستعد للهجوم على المدينة.
ولفت الموقع إلى تقارير حصل عليها الشهر الماضي تفيد بأن قوات النظام السوري وميليشيات إيرانية ومستشارين روس يتدربون على تنفيذ هجوم في عملية عسكرية واسعة تستهدف مدينة حلب.
ونوه الموقع إلى تقارير أمريكية تفيد بأن روسيا أمدت وحدات حماية الشعب الكردي السورية بالأسلحة والذخائر لدعم قوات النظام في إتمام حصار حلب من الشمال.
وكان الأكراد قد تعاونوا مع القوات الروسية في فبراير الماضي لقطع خطوط الإمداد الأساسية بين حلب وتركيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان