إعلان

"انسي صور مرآة الحمام".. معرض لـ"السيلفي" في أمريكا

04:05 م الإثنين 30 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نانسي الرويني:

أقيم متحف مؤقت مخصص لصور "السيلفي"، في أمريكا، وهي فكرة فوجئ بها كثيرون واعتبروها سطحية وفقا لموقع "العربية.نت".

وحرص القائمون على أن يكون المتحف فرصة للتعرف إلى قصص صور ومقاطع الفيديو الشهيرة بشكل تفاعلي، ويمكن للزوار التقاط مقاطع مشابهة.

قال تومي هنتن، صاحب فكرة المعرض للموقع: "العام الماضي كان هناك متحف اسمه فورتين فاكتوري في لوس أنجلوس، واستند زائر بالخطأ أثناء التقاط صورة سلفي فأوقع سلسلة من قوائم العرض فاستوحينا من هذا وأردنا كذلك للزوار أن يلتقطوا الصور الخاصة بهم من دون كسر أي شيء".

التجربة هنا لا تقتصر على التقاط الصور الثابتة بل المتحركة والتفاعلية أيضًا، من خلال خيار إضافة المؤثرات الخاصة على اللقطات السلفي لجعلها أكثر غرابة وطرافة، وفقا لصاحب الفكرة.

وبحسب الموقع كل زاوية في المعرض تتحدث عن مختلف من الصور السيلفي، بالاستعانة بقطع أو خلفيات تعتمد على الخداع البصري، فيمكنك أن تتدلى من على سطح مبنى مرتفع، أو تقفر إلى هوة عميقة، أو تلتقط صور لا متناهية لنفسك أمام مرآة خاصة.

وأبرز على ما أثر على هذه الصيحة هي كاميرا الهاتف الأمامية، فقبل هذه الكاميرات انتشرت بشكل كبير صور السيلفي أمام مرآة الحمام، لذا قرر القائمون على المتحف تقديم تجربة صادمة.

"قمنا بصنع نسخة معاكسة متطابقة لهذا الحمام على الجانب الآخر ليبدو وكأنه انعكاس في المرآة عبر مطابقة كل التفاصيل الموجودة على جانب المرآة، ولأن الجانب الآخر متطابق تماما يعطيك الإيحاء أنه صورة مرآة لكنه في الواقع هو حمام ثاني لكنه معاكس.

يضم المتحف أيضًا عصا سيلفي تقارب طولها الـ30 مترًا، بإمكان الزائر التقاط الصور بها، ولتكتمل التجربة التفاعلية يمكن للزوار أن تصبح صورهم جزءًا من المعرض.

يذكر أن صور السلفي ظاهرة اجتاحت العالم وتطورت مع تطور تكنولوجيا الهواتف الذكية، وهي أمر استدعى اهتمام الكثير من المراقبين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان