إعلان

"زي ما كنا".. حملة لترويج السياحة والتراث المصري

06:00 ص الخميس 11 مايو 2023

المتحف القومي للحضارة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

أطلق المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط، مؤخرا مبادرة لإحياء الأكلات الشعبية المصرية، وذلك وسط إقبال لافت من جمهور الدارسين والباحثين وأساتذة الجامعات وعشاق التراث المصري والمهتمين به.

وأطلق الفنان محمود عوض، حملة ترويجية للسياحة المصرية والتراث المصري تحت عنوان "زي ما كنا"، وذلك بهدف الترويج للسياحة المصرية وجذب المزيد من السياح إلى مصر.

وأوضح عوض في تصريح له، أن الحملة تتضمن عددًا من الفعاليات والأنشطة التي تهدف إلى تسليط الضوء على التراث الثقافي والتاريخي لمصر، وتحتوي على فيديوهات ترويجية تعرض جمال المعالم الأثرية والسياحية في مصر، بالإضافة إلى الأنشطة السياحية المختلفة التي يمكن القيام بها في مصر.

وأعرب عن سعادته بالمشاركة في هذه الحملة الترويجية، مؤكدًا أن مصر تمتلك ثروة ثقافية وتاريخية هائلة، وعلى الجميع العمل معًا للحفاظ على هذا التراث وجذب المزيد من السياح إلى مصر.

تأتي هذه الحملة في ظل الجهود الحكومية المستمرة لتعزيز السياحة في مصر وتعزيز صورتها الإيجابية عالميًا، وتعتبر مبادرة عمرو دياب إضافة قوية لهذه الجهود.

ونوه عوض، بأن مصر تعتبر واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شهرة وجاذبية في العالم، حيث تضم العديد من المعالم الأثرية الفريدة والمتنوعة التي تروي قصة حضارة قديمة تعود إلى آلاف السنين.

فيديو قد يعجبك: