إعلان

بحضور خالد الجندي.. افتتاح مركز الشيخ أحمد تميم لتعليم القرآن بالتجمع الخامس

07:54 م الأربعاء 10 مايو 2023

الشيخ خالد الجندي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

افتتح الشيخ أحمد تميم المراغي، الأربعاء، مركز تعليم وتلاوة القرآن الكريم، بمسجد الحمد بالتجمع الخامس، بحضور الشيخ خالد الجندي، والدكتور محمود خليل وكيل مديرية أوقاف القاهرة، وبعض رواد المسجد.

ويقوم المركز على عقد حلقات لتعليم التلاوة على يد القارئ الشيخ أحمد تميم المراغي يومي الاثنين والأربعاء من كل أسبوع عقب صلاة الظهر، مع منح من ينتظم في هذه الحلقات ستة أشهر أو يختم القرآن الكريم في الحلقة واجتيازه اختبار إتقان التلاوة على يد الشيخ ولجنة الإجازة بديوان عام الوزارة إجازة تلاوة معتمدة من الوزارة مذكورًا فيها اسم القارئ الذي تعلم على يديه وأهَّله للحصول على الإجازة.

وافتتحت وزارة الأوقاف، اليوم، مركزين آخرين لتلاوة القرآن الكريم والتي تحمل اسم كبار القراء الحاليين، ببعض المساجد، وهي على النحو التالي:

- مركز الدكتور أحمد نعينع لتلاوة القرآن الكريم، والذي يقوم على عقد حلقات تعليم التلاوة على يد القارئ الطبيب أحمد أحمد نعينع يومي السبت والأربعاء من كل أسبوع عقب صلاة الظهر.

وأكدت وزارة الأوقاف، أنه سيتم منح من ينتظم في هذه الحلقات ستة أشهر أو يختم القرآن الكريم في الحلقة واجتيازه اختبار إتقان التلاوة على يد الشيخ ولجنة الإجازة بديوان عام الوزارة، إجازة تلاوة معتمدة من الوزارة مذكورًا فيها اسم القارئ الذي تعلم على يديه و أهله للحصول على الإجازة.

- مركز الشيخ طه النعماني بمسجد سيدنا عمرو بن العاص (رضي الله عنه)، غدا، لتلاوة القرآن الكريم.

ويقوم المركز على عقد حلقات لتعليم التلاوة على يد القارئ الشيخ طه النعماني يومي الاثنين والأربعاء من كل أسبوع عقب صلاة الظهر.

ويمنح المركز، من ينتظم في هذه الحلقات ستة أشهر أو يختم القرآن الكريم في الحلقة واجتيازه اختبار إتقان التلاوة على يد الشيخ ولجنة الإجازة بديوان عام الوزارة إجازة تلاوة معتمدة من الوزارة مذكورًا فيها اسم القارئ الذي تعلم على يديه وأهَّله للحصول على الإجازة.

اقرأ أيضا:

لمنح الإجازات.. افتتاح 3 مراكز للتلاوة بمساجد "الحسين وعمرو بن العاص والحمد" غدا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان