إعلان

محافظ الجيزة يزور مطرانية شمال الجيزة للتهنئة بعيد القيامة المجيد

06:58 م الأحد 16 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب يوسف عفيفي:

زار اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، صباح اليوم الأحد، مطرانية شمال الجيزة بشارع بحر الغزال بالعجوزة وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد حيث كان في استقباله نيافة الأنبا يوحنا أسقف مطرانية شمال الجيزة.

وبحسب بيان اليوم، قدم محافظ الجيزة تهانيه للإخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد، مؤكدا أن المسلمين والمسيحيين كيان ونسيج واحد لا يتجزأ، تربطهم أواصر المحبة وعلاقات الأخوة والوطنية، مشيرا إلى أن مصر بنسيجها الوطني القوي قادرة على مواجهة التحديات والصعاب التي يمر بها العالم.

وقال محافظ الجيزة، خلال كلمته: المصريون يضربون أروع الأمثلة في مشهد يتكرر كل عام خلال احتفالهم بالأعياد مسلم ومسيحي، لا فرق بينهم ويجمعهم هدف واحد وهو أن تتخطى بلدنا الصعاب والتحديات، داعيا الجميع مسلمين ومسيحيين بالدعاء لمصرنا الغالية بأن يحفظها الله، وأن تدوم المحبة والإخوة بيننا.

وأعرب محافظ الجيزة عن كامل سعادته لحفاوة الاستقبال، مؤكدا تفاؤله بمستقبل يليق بحجم التضحية والتعاون والاندماج الذي يظهره أبناء الشعب المصري عند كل تحدي وحرص كل فرد على تقديم مصلحة الوطن على المصالح الشخصية.

من جانبه، رحب نيافة الأنبا يوحنا بمحافظ الجيزة والوفد المرافق له، مشيرا إلى حجم الإنجازات التي حققتها الدولة في سبيل توفير الأمن والأمان وجعل مصر منارة ينعم كل من فيها بالمحبة والسلام وسبل العيش الكريم.

كما حرص الأنبا يوحنا على تقديم التهنئة للحضور وللشعب المصري بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك.

رافق المحافظ، اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء شاكر يونس، السكرتير العام للمحافظة، ومحمد نور، السكرتير المساعد، والقيادات الأمنية، وأيمن عتريس، رئيس جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية، وياسر سامي، رئيس حي العجوزة، ومديرو المديريات، ورئيس منطقة الجيزة الأزهرية، وشفيق جلال، رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة.

فيديو قد يعجبك: