إعلان

السيسي يحذر مجددًا: "أي حد هيرفع السلاح ضد الدولة سيواجه بمنتهى البطش" (فيديو)

08:28 م السبت 01 أبريل 2023

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الثمن الذي تم دفعه ثمن كبير جدا، محذرًا: "أي حد هيرفع السلاح خارج سلطان الدولة ستتم مجابهته بمنتهى البطش، حبيت أقول الكلمة دي، ولن يسمح لأحد أن يرفع السلاح، ولن يسمح بالسلاح إلا في يد الدولة".

ياتي ذلك في إطار جولة الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، والفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزيرالدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، تفقد فيها الارتكازات الأمنية بنطاق قوات شرق قناة السويس، لمكافحة الإرهاب للاطمئنان على الحالة المعنوية والأحوال المعيشية والإدراية للمقاتلين أثناء تنفيذهم مهامهم.

وأثنى الرئيس السيسي على الاستعداد والجاهزية القتالية لعناصر القوات المسلحة، معربا عن تقديره لجهودهم وتضحياتهم للحفاظ على أمن الوطن وسلامة أراضيه.

من ناحية أخرى قال جندي مقاتل آخر يدعى شوقي جمعة قوات السلاح الشخصي قاذف آر بي جي عيار 40 مللم: "أنا من شبرا الخيمة، وفي الخدمة منذ عامين ويتبقى لي 10 أشهر على انتهاء الخدمة".

وبخصوص معرفة الجندي القراءة والكتابة، قال: "أقرأ وأكتب على قدر استطاعتي وهناك زملاء كثيرون يساعدوني".

وطلب الرئيس السيسي من النقيب باسل بأن يحصل الجندي على شهادة قبل خروجه من الجيش، موجها للجندي شوقي نصيحة قائلا: "شكلك نبيه ولا تضيع وقتك وتعلم وأحصل على شهادة يا شوقي، وسأسأل عليك".

فيديو قد يعجبك: