إعلان

الطقس في 6 أيام: شبورة وأتربة.. وتحذير من الأرصاد

06:30 ص السبت 04 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد مسعد:

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس ودرجات الحرارة لمدة 6 أيام بداية من اليوم السبت 4 مارس حتى الخميس 9 مارس 2023.

وقالت الهيئة في بيان لها إن طقس السبت مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، بارد ليلاً على أغلب الأنحاء.

السبت 4 مارس:
شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى ووسط سيناء وشمال الصعيد قد تكون كثيفة أحيانا على الوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة، كما تنشط الرياح على مناطق غرب البلاد قد تكون مثيرة للرمال والأتربة أحيانا، كما تتوقع أن تكون فى أتربة عالقة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد.

الأحد 5 مارس:
شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، كما تنشط الرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وجنوب سيناء على فترات.

اعتبارا من الاثنين 06 مارس:
- ستشهد البلاد انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد ليسود طقس مائل للدفء نهارًا بارد ليلا، كما تتكون شبورة صباحية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.
- وتتوقع الهيئة أن تنشط الرياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

من الثلاثاء إلى الخميس 9 مارس:
نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

44454545545

فيديو قد يعجبك: