إعلان

تعليق اعتصام أصحاب المعاشات بجريدة الوفد بعد تدخل نقيب الصحفيين

12:51 م الثلاثاء 28 مارس 2023

جانب من اللقاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصراوي:

التقى الدكتور عبدالسند يمامة رئيس الوفد، نقيب الصحفيين خالد البلشي، وأعضاء مجلس النقابة "هشام يونس ومحمد خراجة وأيمن عبد المجيد ومحمود كامل ودعاء النجار وعبد الرؤوف خليفة، بحضور الدكتور ياسر الهضيبي السكرتير العام والدكتور ياسر حسان أمين الصندوق، لبحث أزمة المستحقات المالية لأصحاب المعاشات.

واتفق رئيس حزب الوفد مع نقيب الصحفيين وأعضاء المجلس على البدء في حلول جذرية لمشكلة المستحقات المالية لأصحاب المعاشات، وتعهد الدكتور عبدالسند يمامة بتوفير مبلغ ٢٠٠ ألف جنيه توزع على أصحاب المعاشات شهريا، وسيقوم بوضع ٥٠ ألف جنيه من ماله الخاص شهريا في المبلغ، وتعهد بتوفير المبلغ الباقي، على أن يتم صرفها الخميس المقبل,

وأعلن الدكتور عبدالسند يمامة، استمرار صرف علاوة غلاء المعيشة المقدرة ب ٣٠٠ جنيه وصرفها شهريا مع الرواتب، والتي وفرها الشهر الماضي من ماله الخاص وكانت لمدة شهر واحد، وأكد على استمرارها بشكل دائم.

وألغى رئيس حزب الوفد، التحقيقات التي تم إجراؤها ضد صحفيين بالجريدة، تقديرا لتواجد نقيب الصحفيين وأعضاء المجلس، ودعا المكتب التنفيذي لحزب الوفد للانعقاد في الثانية ظهر الخميس المقبل لبحث الأزمة المالية للجريدة بشكل عاجل.

ومن جانبه، أعلن نقيب الصحفيين تعليق اعتصام أصحاب المعاشات بجريدة الوفد، ووجه الشكر لرئيس الحزب على الاستجابة والبدء في حلول عملية.

فيديو قد يعجبك: