إعلان

مصدر يكشف حقيقة تعطيل الدراسة غدا بسبب سوء الأحوال الجوية

12:23 م السبت 25 مارس 2023

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة الله عبد الرحمن:

قال مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الأمور مستقرة في المدارس غدا حتى الآن، ولم يصدر أي قرار بتعطيل الدراسة وفقا لسوء الأحوال الجوية التي تشهدها البلاد اليوم.

وشدد المصدر، في تصريحات لمصراوي، اليوم السبت، أن إصدار أي قرار بتعطيل الدراسة، سيكون قرار محافظ وليس وزارة التربية والتعليم.

وعلى صعيد آخر، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تفاصيل امتحان شهر أبريل لصفوف النقل للمراحل الثلاثة الابتدائية والإعدادية والثانوية للعام الدراسي الحالي 2023، مشيرا إلى أنه ستعقد الاختبارات في الفترة من 1 أبريل وحتى الخميس 6 أبريل، على مستوى المدرسة.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، عقد امتحانات شهر أبريل داخل المدرسة بمعرفة معلم الفصل وتحت إشراف موجه المادة، ويكون الامتحان جزء من الحصة ويعقد الامتحان في ما تم تدريسه عقب اختبار مارس وحتى نهاية شهر مارس.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن الأجزاء المحددة للاطلاع فقط لا يمتحن فيها الطلاب بامتحانات الشهر أو امتحانات نهاية العام الدراسي، موضحة أن هذه الأجزاء للتعليم الذاتي فقط، ويتم إجراء اختبار الجبر في حصة الجبر والهندسة في حصة الهندسة.

أقرأ أيضا:

التعليم تتدخل لحل أزمة طفلة رفضت 4 مدارس قبولها لأنها مريضة بالسكر

فيديو قد يعجبك: