إعلان

113 ألف نسخة.. مبيعات هيئة الكتاب في زيادة مستمرة بمعرض القاهرة

12:03 ص السبت 04 فبراير 2023

جناح الهيئة المصرية العامة للكتاب بمعرض الكتاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد شاكر:

حقق جناح الهيئة المصرية العامة للكتاب، في معرض القاهرة الدولي للكتاب، بدورته الـ 54، مبيعات كبيرة، منذ انطلاق فعالياته يوم 24 يناير الماضي حتى مساء أمس الخميس.

وبلغ عدد النسخ التي تم بيعها في الجناح 113534 نسخة كتاب من إصدارات الهيئة، والتي شملت أيضا فيها مبيعات مبادرة "الثقافة والفن للجميع" التي أطلقتها الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة.

ومن أبرز السلاسل التي حققت مبيعات جيدة، طيلة الماضية سلسلة "ما"، وسلسلة "رؤية" التي تصدرها الهيئة بالتعاون مع وزارة الأوقاف، وكذلك إصدارات مشروع "وعي" الذي تصدره الهيئة بالتعاون مع الإفتاء المصرية، فضلا سلسلة تاريخ المصريين، وباقي سلاسل الهيئة، ومن الكتب التي حققت مبيعات جيدة موسوعة "القتلة.. جذور العنف عند مرشدي الإخوان" للدكتور محمد الباز، وكذلك الأعمال الكاملة للشاعر صلاح جاهين شخصية المعرض.

ومن بين إصدارات سلسة ما، "ما الحرف اليدوية" للدكتورة إيمان مهران، و"ما الأدب" للدكتور يوسف نوفل، و"ما الدراما" للدكتور عصام الدين أبو العلا، و"ما الجيولوجيا" للدكتور أسامة السيد أحمد عطية، و "ما الصيدلة" للدكتور عبد الناصر بدوي سنجاب، و"ما الكون"، "ما الفقة"، "ما الخطابة"، وغيرها الكثير من العناوين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان