إعلان

نقيب الأشراف: مصر تشهد طفرة في إعمار بيوت الله خلال عهد الرئيس السيسي

04:54 م الجمعة 24 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

أكد السيد محمود الشريف، نقيب الأشراف، أن الدولة المصرية تشهد طفرة في عمارة بيوت الله عز وجل في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيرا إلى أن إعمار دور العبادة أحد أعمدة بناء الدولة المصرية الحديثة.

وأكد نقيب الأشراف، على هامش مشاركته في افتتاح مسجد آل راشد بمحافظة المنوفية، اليوم، وأداء صلاة الجمعة، أن الدولة المصرية في عهد الرئيس السيسي تولي اهتماما كبيرا بإعمار بيوت الله في مختلف المحافظات، ما يؤكد حرصها على استعادة الدور التربوي والريادي للمساجد.


وأشار نقيب الأشراف، إلى أنه تم افتتاح 9600 مسجد في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، بناء على ما أعلنته وزارة الأوقاف، ما يؤكد حرص الدولة المصرية على الاهتمام ببيوت الله عز وجل، وأن تكون منبرا لتصحيح المفاهيم، وبيان سماحة الإسلام الوسطي.

ووجه نقيب الأشراف، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ورجال الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وشركات المقاولات"، وإلى جميع المؤسسات التي شاركت في بناء وتطوير المساجد، متابعا:"كل من مد يده لخدمة المساجد، له منا كل التقدير والاحترام".

ودعا نقيب الأشراف، المولى عز وجل أن تظل مصر منارة للإسلام الوسطي المعتدل، وأن يوفق الله جميع القائمين عليها لما فيه الخير للبلاد والعباد.​

فيديو قد يعجبك: