إعلان

رئيسة "صوت العرب" الأسبق: حماس لم تهزم حتى الآن.. والإعلام الغربي فقد إنسانيته

11:26 م الجمعة 08 ديسمبر 2023

كتب- محمد شاكر:
أكدت الاذاعية أمينة صبري رئيس إذاعة صوت العرب الأسبق أن الإعلام الغربي كشف وجهه الحقيقي في حرب إسرائيل على غزة، موضحة أن هذا الإعلام فقد إنسانيته في تغطية الحرب على غزة.

وأضافت "صبري"، خلال لقائها مع الإعلامية إيمان أبو طالب في برنامجها بالخط العريض على شاشة الحياة أن الإعلام الغربي وقع في بئر عدم الموضوعية وعدم الحيادية في حرب غزة، مشيرة إلى أن حماس لم تهزم حتى الآن رغم قوة العتاد لإسرائيل.

وقالت: "هزمنا إسرائيل في حرب الاستنزاف وأكتوبر وكذلك هزمتها المقاومة اللبنانية وحماس وبالتالي فإن مقولة أن إسرائيل قوة لا تقهر، أمر غير صحيح".

وأوضحت أن سقوط بغداد وغزو العراق للكويت وانسحاب إسرائيل من أجزاء لبنانية جميعها أحداث وقعت أثناء رئاستها لإذاعة صوت العرب، مؤكدة أن الإسرائيليين هربوا "جريا" من لبنان عند انسحابهم وتركوا أسلحتهم.

وأشارت الإذاعية أمينة صبري، أن رئيس إذاعة صوت لبنان وافق على طلبي بنقل انسحاب إسرائيل من لبنان ومشاركة إذاعة لبنان في نقل الحدث.

وأضافت أن أستاذها سعد زغلول نصار وأمين بسيوني كانا يمزحان بالشعر، موضحة أن الإذاعي الكبير أحمد سعيد كان يعتبر العاملين في صوت العرب فدائيون، ويطالب المتقدمين لإذاعة صوب العرب بأن ينسوا أهلهم وأموالهم حتي يتفرغوا للعمل في الإذاعة.

وأشارت إلى أنه كان هناك برامج موجهة ورسائل مشفرة لجنودنا على جبهة سيناء، وبعض الجبهات العربية مثل الجزائر أثناء حرب تحريرهم من الاحتلال الفرنسي.

فيديو قد يعجبك: