إعلان

رئيس الشيوخ لأحد النواب: التصوير بالموبايل استخفاف بالمجلس غير مقبول

12:32 م الإثنين 09 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

انتقد رئيس مجلس الشيوخ المستشار الدكتور عبدالوهاب عبدالرازق، قيام أحد أعضاء مجلس الشيوخ استخدام الهاتف المحمول في التصوير خلال الجلسة العامة للمجلس اليوم الاثنين.

وجاء ذلك خلال الجلسة العامة التي شهدت تقديم النائب أحمد أبو هشيمة رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، دراسة بعنوان "الشباب وسوق العمل غير الرسمي ومخاطر راهنة ومقاربات واعدة".

وقال رئيس مجلس الشيوخ مخاطبا النائب، هذا استخفاف بالمجلس غير مقبول بالمرة ولا يصح أبدا استخدام الموبايل في التصوير خلال الجلسة العامة.

وتتعلق دراسة أبو هشيمة عن سوق العمل غير الرسمي أو الاقتصاد غير الرسمي أو الاقتصاد الموازي، الذى لا يدخل ضمن الناتج الإجمالي للدولة، بما يحمله من تداعيات وآثار سلبية عديدة على السياسات المالية والاقتصادية للدولة،

كما تتعلق بدراسة جانب مخاطره السياسية والاجتماعية، تلك التداعيات والمخاطر التي تستوجب من الدولة وأجهزتها المعنية البحث عن مقاربات جديدة وأطروحات عملية لكيفية الاستفادة من هذا النوع من الاقتصاد الذي يحمل إلى جانب تداعياته السلبية، وإيجابيات يمكن تعظيم مردوداتها شريطة أن تكون المعالجة بشكل شامل ومتكامل وليس مجرد معالجات انتقائية أو توصيات نظرية.

فيديو قد يعجبك: