إعلان

حدث ليلا| حقيقة إجراء حركة محافظين.. وانخفاض الأسعار في هذا التوقيت

06:50 ص الأحد 29 يناير 2023

فتح منافذ لبيع السلع بأسعار مخفضة

شهدت ليلة أمس، وحتى الساعات الاولى من صباح اليوم الأحد، العديد من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والدولي، وكان أبرزها ما يأتي:

مصدر حكومي يكشف حقيقة إجراء حركة محافظين

كشف مصدر مطلع بوزارة التنمية المحلية حقيقة ما يُثار بشأن إجراء حركة محافظين جديدة خلال اجتماع اللجنة العامة للبرلمان الأحد.

للتفاصيل.. اضغط هنا

متحدث الوزراء: انخفاض تدريجي في أسعار السلع قريبا

قال السفير نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن أزمة تكدس البضائع في الجمارك والموانئ، كانت سببا رئيسيا في أزمة ارتفاع أسعار السلع الغذائية، مضيفا أن عدم الإفراج عن خامات الإنتاج أدى لعمل المصانع بأقل من الطاقة الفعلية.

للتفاصيل.. اضغط هنا

بعد انفصال 3 أعوام.. إلزام سيدة بالإقامة في مسكن بديل بكفر الشيخ

قضت محكمة استئناف فوه "أسرة" الدائرة الثالثة في كفر الشيخ، بجعل مسكن مستأجر لإحدى السيدات وحاضنة لطفلة صغيرة مسكن حضانة بديل عن مسكن الزوجية، وألزمتها المحكمة بالمصاريف ومبلغ مائة جنيه مقابل أتعاب محاماة.

للتفاصيل.. اضغط هنا

خبيراقتصادي: أتوقع انخفاض سعر الدولار بعد إشادة المؤسسات الدولية بالوضع الاقتصادي المصري

أكد الدكتور مصطفى بدرة، الخبير الاقتصادي، أن المؤسسات العالمية بدأت في إعادة صياغة التقارير بشأن الاقتصاد المصري، وذلك بسبب ما تقوم به به الدولة المصرية اقتصاديًا وخطوات التنمية التي أدت لتحسن مسار الاقتصاد المصري، مشيرًا إلى أن هناك تنسيقًا بين الجهاز المصرفي والحكومة وهو ما يساعد على النمو.

للتفاصيل.. اضغط هنا

بيلاروسيا: الوضع على حدودنا مع أوكرانيا ما زال متوترا بوجود 17 ألف عسكري

أعلن رئيس لجنة الحدود البيلاروسية، أناتولي لابو، أن الوضع على الحدود مع أوكرانيا لا يزال متوترا، حيث حشدت القوات الأوكرانية 17 ألف عسكري عند الحدود.

للتفاصيل.. اضغط هنا

شعبة المستوردين: سنشهد استقرار في الأسعار بعد عودة المصانع للعمل بكامل طاقتها

قال متى بشاي، عضو شعبة المستوردين بالاتحاد العام للغرف التجارية، إنه الأيام المقبلة ستكون هناك وفرة في السلع الغذائية قبل شهر رمضان مع الإفراج عن كميات كبيرة من البضائع ومستلزمات الإنتاج من الموانيء.

للتفاصيل.. اضغط هنا

الاحتلال الإسرائيلي يطارد فلسطينيًا بعد محاولته إطلاق نار بالضفة الغربية

أعلن الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، عن قيام فلسطيني بإطلاق رصاصة من سلاح نارى في مطعم بمدينة أريحا بالضفة الغربية.

للتفاصيل.. اضغط هنا

علمية كورونا: متحور كورونا الجديد ليس خطيرا واللقاح ضروري

قال الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا، إن ما يتم تداوله على أنه فيروس جديد يصيب الجهاز التنفسي وسريع الانتشار وأكثر شراسة، هو في الحقيقة ليس فيروسا جديدا، وإنما هو متحور جديد لفيروس كورونا.

للتفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: