إعلان

حزب حماة الوطن يوقع بروتوكول تعاون مع وزارة التضامن

11:50 م الإثنين 02 يناير 2023

الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الإجتماعي

(مصراوي):

شهدت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، واللواء أحمد العوضي، النائب الأول لرئيس حزب حماة الوطن، ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب توقيع بروتوكول تعاون بين الوزارة وحزب حماة الوطن، وذلك فى إطار التعاون بين الجانبين تحت مظلة الحماية والرعاية الاجتماعية وتوفير حياة كريمة للمواطن.

ورحبت وزيرة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع حزب حماة الوطن وبالجهود التي يقدمها الحزب لخدمة المجتمع على مختلف الأصعدة من منطلق التنمية المتكاملة، مشيرة إلى أن القيادة السياسية وجهت بالاهتمام بالتمكين الاقتصادى وتوطين الصناعة المصرية.

يأتى هذا البروتوكول لدعم أواصر التعاون بين الجانبين لتوفير مزيد من الحياة الكريمة وإرساء آليات الوعي بالعديد من الملفات وتعزيز روح المواطنة.

وأضافت أن البروتوكول يهدف إلى التعاون والتنسيق بين الجانبين في المساهمة في توفير حياة كريمة للمواطن المصري عبر تدريب وتأهيل المرأة المعيلة والشباب لسوق العمل.

وأشارت إلى أنه يتم تفعيل وتنفيذ هذا البروتوكول عبر عدة قنوات ومن خلال عدة مراحل منها تأهيل المتطوعين على اكتساب المهارات الأكثر احتياجاً في تلك الفترة اقتصادياً وتعليمياً وتربوياً، كذلك دعم الحرف اليدوية والتراثية وتدريب المرأة المعيلة والفتيات على كافة الحرف من خلال مراكز حزب حماة الوطن الحرفية وضمان جودة المنتج ، إضافة إلى التعاون المثمر في جميع المحافظات تحت مظلة المبادرة الرئاسية "حياة كريمة " وكذا مشاركة حزب حُماة الوطن في برامج ومبادرات وزارة التضامن الاجتماعي تنفيذاً لمبادرة حياة كريمة.​

فيديو قد يعجبك: