إعلان

غرفة شركات السياحة تطالب بالاستعداد المبكر لموسم الحج

01:00 ص الخميس 29 ديسمبر 2022

موسم الحج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:
طالب أعضاء الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة، بالاستعداد المبكر لموسم الحج سعيا لتحقيق مصلحة عملائها من المواطنين خاصة البسطاء.
جاء ذلك خلال الاجتماع العادي السنوي للجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة برئاسة الدكتور نادر الببلاوي رئيس لجنة تسيير أعمال الغرفة، وبحضور سامية سامي رئيس الإدارة المركزية للشركات السياحية بوزارة السياحة والآثار وعددا من قيادات الوزارة وأعضاء لجنة تسيير أعمال الغرفة.
وناقشت الجمعية العمومية، عددًا من الموضوعات المهمة في مقدمتها آليات دفع العمل في السياحة المستجلبة وسبل مضاعفة النمو السياحي معربين عن تفاؤلهم بتحقيق طفرة سياحية الفترة المقبلة.
وطالب الأعضاء، بتحويل البوابة المصرية للعمرة إلى منصة كبرى تتماشى مع التطور التكنولوجي في آليات الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية وكذلك تواكب تطور آليات العمل في صناعة السياحة عالميا.

كما ناقش الأعضاء، الملف الطبي والرعاية الصحية التي تقدمها الغرف للأعضاء مشيدين بجهود الغرفة في هذا المجال مطالبين مجلس إدارة الغرفة ببحث مضاعفة موارد صندوق الرعاية الطبية لزيادة الخدمات المقدمة في هذا المجال.

كما ناقشت الجمعية، مشروع أرض الغرفة بمدينة السادس من أكتوبر، مطالبين بسرعة إنجاز هذا المشروع باعتباره مشروعا استثماريا مهما يحقق صالح الغرفة والأعضاء.

فيديو قد يعجبك: