إعلان

مصر للطيران تحتفل بأعياد الكريسماس ورأس السنة مع المسافرين بمطار القاهرة

02:58 م الإثنين 26 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد عبيد:

احتفلت شركة مصر للطيران مع المسافرين من مطار القاهرة الدولي بأعياد الكريسماس من خلال تقديم تخفيضات وأميال سفر مجانية، فضلًا عن قيام "سانتا كلوز" بتوديع المسافرين قبل إقلاع الرحلات وتقديم الهدايا التذكارية لهم، والتقاط الصور معهم في صالة السفر بمبنى الركاب رقم (2) و(3) والتي تزينت بمظاهر الكريسماس وألوانه بهدف الترويج لرحلاتها، ورسم البسمة وإدخال البهجة على المسافرين.

وصرح المهندس يحيى زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، في بيان، أنه في ضوء حرص الشركة على تقديم خدمات متنوعة وتسهيلات للمسافرين تسير الشركة على مدار اليوم رحلات إلى مناطق الجذب السياحية، وخاصة فى فترة المواسم والأعياد تتناسب مع مواعيد حجز وإقامة العملاء وبرنامجهم السياحى.

وأضاف زكريا أنه في إطار احتفالات الشركة بالعام الجديد تم تزيين جميع استراحات الشركة لاستقبال المسافرين، كما تزينت محطات مصر للطيران فى صالات السفر والوصول بمطار القاهرة والعديد من المحطات الخارجية لاستقبال العام الجديد، وأكد زكريا أنه يسعدنا دائما إستقبال المسافرين على متن رحلات الناقل الوطنى إلى ما يقرب من 70 وجهة حول العالم فضلا عن الاستفادة من عضويتنا في تحالف ستار العالمي الذي يصل إلى 1300 مطار في 193 دولة حول العالم.

ومن ناحية أخري، صرح الطيار إيهاب الطحطاوي رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أن الشركة قدمت بهذه المناسبة مزايا مجانية للمسافرين على رحلاتها، شملت تخفيضات علي تذاكر السفر وتذاكر وزن إضافى مجانية وتقديم أميال مجانية لأعضاء برنامج المسافر الدائم.

كما قامت شركة الأسواق الحرة بتقديم هدايا تذكارية للمسافرين بمبنى الركاب ٣،٢ بالمطار وحرصت على التقاط الصور التذكارية مع المسافرين وسانتا كلوز.

فيديو قد يعجبك: